سامسونج تطلق برنامج Designed for Samsung Gaming Hub في CES 2024

0

آيتي-نيوز (سامسونج تطلق برنامج Designed for Samsung Gaming Hub) – أعلنت شركة سامسونج عن تفاصيل برنامجها الجديد “Designed for Samsung Gaming Hub” خلال معرض CES 2024. يهدف هذا البرنامج إلى تعزيز النظام البيئي لمنصة بث الألعاب التابعة للشركة عبر توفير تصنيف رسمي لملحقات الألعاب الخارجية التي تتوافق مع منصتها.

ويأتي هذا البرنامج كخطوة استراتيجية لتعزيز التعاون مع شركات ملحقات الألعاب الرائدة، بهدف جلب الجيل القادم من المنتجات الشريكة إلى منصة بث الألعاب من سامسونج. كما أعلنت الشركة عن شراكتها مع مزود ملحقات الألعاب PDP، الذي يقدم وحدة تحكم جديدة تسمى Replay Midnight Blue.

وتتميز وحدة التحكم اللاسلكية Replay Midnight Blue ببطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن، توفر 40 ساعة من وقت اللعب لكل شحنة، واتصال بلوتوث لاسلكي بزمن وصول منخفض، بالإضافة إلى ميزات أخرى تجعلها سهلة الاستخدام. ويمكن للمستخدمين الطلب المسبق للحصول على هذه الوحدة عبر موقع PDP الإلكتروني ومنصات التسوق الرئيسية.

قالت سامسونج: “تدرك الشركة الدور الحيوي الذي تلعبه الملحقات في تحسين تجارب الألعاب، وبرنامج Designed for Samsung Gaming Hub يمثل تعاونًا فريدًا مع شركاء موثوقين لتطوير ملحقات تعزز تجربة الألعاب على منصتنا”.

وبدءًا من هذا العام، ستحمل الملحقات التي تحمل شارة Designed for Samsung Gaming Hub علامة توافق رسمية، مشيرة إلى جودتها وأدائها المتفوقين. تهدف هذه الملحقات إلى توفير تجربة بث ألعاب متميزة على منصة Samsung Gaming Hub، بغض النظر عن الأجهزة التي يستخدمها اللاعبون.

وتعزز سامسونج بذلك توجيهها نحو توفير خيارات متعددة للاعبين، مما يتيح لهم توسيع نطاق أجهزتهم المستخدمة في بث الألعاب. يُذكر أن منصة سامسونج لبث الألعاب تقدم مجموعة واسعة من خدمات البث، بما في ذلك Xbox Game Pass و GeForce Now و Amazon Luna و Boosteroid و Blacknut و Utomik و Antstream Arcade، بالإضافة إلى إمكانية بث المحتوى من خدمات أخرى مثل سبوتيفاي وتويتش ويوتيوب.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

 تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: https://news.samsung.com/mena

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here