OPPO تحتفل بنهاية العام في تونس بكثير من الألعاب والهدايا على شبكات التّواصل الاجتماعيّ

0

آيتي-نيوز (OPPO تحتفل بنهاية العام) –  أعلنت OPPO عن إطلاق حملة ترويجيّة على شبكات التّواصل الاجتماعيّ في تونس، تحت عنوان CloserWithOPPO وذلك بمناسبة احتفالات نهاية السّنة، مع توفير ألعاب وهدايا لمحبّي منتوجاتها التّكنولوجيّة.

وتهدف هذه الحملة الرقميّة لعلامة OPPO التي ستتواصل لمدّة أربعة أسابيع، من 4 إلى 31 ديسمبر 2023، إلى الاحتفال بنهاية السّنة الحاليّة مع المعجبين والمتابعين في تونس من خلال تشريكهم في بثّ أفضل اللّحظات الممتعة لديهم، من صور ومقاطع فيديو، على الفايسبوك والانستغرام، ومكافأتهم على تفاعلهم واهتمامهم وولائهم لمنتوجاتها وخدماتها.

فعلى صفحة الفايسبوكhttps://www.facebook.com/OPPOTunisia  تمّ دعوة المعجبين لنشر أفضل الصور ومقاطع الفيديو التي تمّ التقاطها سنة 2023، مع إضافة الهاشتاغ CloserWithOPPO# في التّعليقات. وسيمكّن ذلك من الفوز يوميّا بسمّاعة أذن لاسلكيّة ENCO AIR 2 لصاحب أو صاحبة الحظّ، بينما يتمّ في نهاية كلّ أسبوع (خلال شهر ديسمبر الحالي) منح جائزة كبرى مميّزة بقيمة 2000 دينار، تشمل هاتف Reno8T 5G، وسمّاعة ENCO BUDS وتمثال OLLY من OPPO مع قبّعة وحلقة مفاتيح وقميص رياضيّ UEFA.

وعلى منصّة OPPO Instagram، سيتمكّن المتابعون التّونسيّون، الذين ينشرون أفضل الصّور أو مقاطع الفيديو أو أي نوع آخر من التّفاعلات، من المشاركة في عمليّتي سحب خلال هذا الشّهر للفوز كذلك بـ 4 جوائز كبرى مثيلة (بمعدّل 2 كلّ 15 يوما).

وصرّح رمزي الفرشيشي، مدير العلامة لدى OPPO تونس، قائلا: “نشهد تزايدا ملحوظا في عدد المعجبين والمتابعين على شبكاتنا للتّواصل الاجتماعيّ في تونس كما هو الحال في العالم. وهذا يعكس حركيّة علامتنا ومحتوياتها الغامرة الّتي تقدّم بانتظام ألعابا وعروضا ترويجيّة وابتكارات عديدة. كما يتابع عشّاق التّكنولوجيا إنجازاتنا ومنتوجاتنا وقصص نجاحنا عن كثب، لذلك نرغب في مكافأتهم دوريّا بهدايا متنوّعة وجوائز قيّمة”. مضيفا: “انضمّوا إلينا في مغامرة مليئة بالمفاجآت خلال شهر ديسمبر، إذ نقدّم كلّ يوم هديّة ممتعة للمتابعين”.

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here