OPPO تقدّم أحدث ابتكاراتها مع Qualcomm في تظاهرة “Snapdragon Summit” لسنة 2023   

0

آيتي نيوز (OPPO) – أعلنت OPPO عن نتائج تعاونها التّكنولوجيّ مع شركة Qualcomm Technologies, Inc في تظاهرة ‘‘Snapdragon Summit’’ لسنة 2023 التي التأمت من 24 إلى 26 أكتوبر الجاري في هاواي بالولايات المتّحدة.

وباعتبارها أحد الشّركاء الرئيسيّين، كشفت OPPO عن أحدث التطوّرات التكنولوجيّة في الهواتف الذكيّة والأجهزة المحمولة، بما في ذلك تتبّع شعاع الأجهزة على منصّة Snapdragon® 8 Gen 3 المتطوّرة الجديدة وأجهزة OPPO Watch Pro 4 المدعومة بمنصّة Snapdragon W5 Gen 1 والإصدار الأخير OPPO MR Glass Developer Edition، المدعوم بمنصّة التّطوير    Snapdragon Spaces™ XR.

وإلى جانب عروض التّكنولوجيا والمنتوجات، أشارت OPPO إلى أنّ هاتفها الذكيّ الرّائد القادم سيكون من بين أوّل الهواتف التي ستستخدم منصة Snapdragon 8 Gen 3، ممّا يوفّر تجارب مثاليّة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

وصرّح Pete Lau، نائب الرّئيس الأوّل ومدير المنتوجات لدى OPPO قائلا: “خلال السنة الماضية، تعاونت OPPO وشركةQualcomm Technologies  بشكل وثيق في عدّة مجالات مثل ابتكار المنتوجات وتطوير التّكنولوجيا ودعم المبتكرين ومنظومات التّطوير، ممّا سمح لنا بتحسين الأداء الرّائد للهواتف الذكيّة وتقديم تجربة استثنائية للمستخدمين في كامل أرجاء العالم”.

ثورة في تجربة تتبّع الأشعّة على الهواتف المحمولة مع منصّة Snapdragon 8 Gen 3

وكانت OPPO قد تعاونت منذ فترة طويلة مع شركة Qualcomm Technologies لتحسين محرّك تتبّع الأشعّة الخاصّ بها PhysRay Engine 2.0. وأدّى ذلك إلى تحسين التأثيرات المرئيّة بشكل كبير مثل الانعكاسات والخلفيّات في الألعاب، ممّا يتيح سيناريوهات ألعاب معقّدة وصور مفصّلة بدقّة ملحوظة وذلك بفضل المنصّة الجديدة للهاتف المحمول Snapdragon 8 Gen 3 وأحدث تطوّرات Snapdragon Elite Gaming™.

وفي إطار هذا التّعاون، تمّ إطلاق مشروعا تجريبيّا رائدا لتتبّع الأشعّة يتضمن لعبة الهاتف المحمول الشّهيرة  Nitro Nation World Tourالتي طوّرتها شركة Mythical Games بدعم من منصّة Snapdragon 8 Gen 3. وتمثّل هذه المبادرة أوّل تجربة لتتبّع الأشعّة على الهاتف المحمول من OPPO في العالم، توّجت بعرض تجريبي للعبة سباق حقيقية، توفّر مشاهد أكثر واقعيّة وتجربة غامرة للاّعبين.

تعاون طويل الأمد

يمتدّ تعاون OPPO مع Qualcomm Technologies إلى عدّة مجالات ومنتوجات، بما في ذلك الهواتف الذكيّة والأجهزة المحمولة. ونتج عن ذلك دمج منصّات Snapdragon في العديد من نماذج الهواتف الذكيّة، مثل OPPO Find X6 Pro وسلسلة OPPO Find N2 وسلسلة Reno10.

وفي مجال الأجهزة المحمولة، برز جهاز OPPO Watch 4 Pro كمنتوج قائم على الابتكار والتّطبيق العمليّ، وهو مدعوم بمنصّة Snapdragon W5 Gen 1. إذ يوفّر هذا الجهاز وظيفة مزدوجة كأداة مراقبة صحيّة ومساعد يوميّ موثوق. ويعمل تصميمه المبتكر وأجهزته على تحسين أداء البطارية ودوامها.

وطبقا لشعارها Inspiration Ahead، ستواصل OPPO العمل بشكل وثيق مع شركة Qualcomm Technologies وروّاد الصّناعة الآخرين لتطوير تقنيات ومنتوجات متقدّمة توفّر للمستخدمين تجارب محسّنة في إطار منظومة تكنولوجيّة عالميّة رائدة ومفتوحة.

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل  ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

يمكن زيارة الموقع: https://www.oppo.com/en

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here