اقتصدوا الطاقة والماء مع آلة الغسيل “TrueSteam” من “آل – جي”

0

آيتي نيوز (آلة الغسيل “TrueSteam”) – كشفت شركة  ” آل – جي ” مؤخّرا  عن تكنولوجيا  True Stream في غسالاتها حيث أصدرت مقطع فيديو توضيحيّا  يشدّ الانتباه  من شأنه أن يترك المشاهد منبهرا وعاجزا  عن التعبير ومتشوقا لاكتشاف المزيد.

ولكم الآن أن تخيلوا  آلة غسيل  لا تنظف ملابسكم  فقط  بل تتكيف أيضا مع احتياجاتكم الفريدة والخاصة  بما يضمن  لكم غسيلا  مثاليا في كل مرة.

* ما هي تكنولوجيا  TrueSteam  ؟

يعتبر  البخار أكثر أشكال التنظيف كثافة لأن جزيئات البخار أصغر   1600 مرة من جزيئات الماء مما يسمح لها بالتغلغل مباشرة في القماش وإزالة الأوساخ  بشكل أفضل  بكثير من الغسيل العادي. ولا شكّ أن اعتماد البخار في الغسالة من    قبل ” آل – جي ”  سيساعد على إزالة الأوساخ العالقة  مما يمنح الملابس  الوسخة  مظهرا جميلا ومسحة من الشباب المتجدد.

*نظام رش مزدوج

يستخدم نظام الرش المزدوج  (Dual Spray)  في غسالات  ” آل – جي ” البخار والماء  في نفس الوقت. ويتم رشّ البخار من الفوهة على الغسيل لتقليص  البقع. ويتم  أيضا رش الماء المنظف من فوهة أخرى لإزالتها.

* طاقة استيعاب كبيرة

تتوفر غسالات  TrueSteam  من ” آل -جي ” بأسطوانات ذات سعة كبيرة تشمل 9 كلغ  و11 كلغ. و 12 كلغ .. وهذا يسمح باستخدام أكثر  فائدة وفاعلية  للمساحة داخل  آلة الغسيل  ويسمح بالتالي بقدرة   استيعاب  أكبر قابلة للاستخدام.

وتسمح لكم  الأسطوانات الكبيرة في غسالات  ” آل – جي ”  بإجراء المزيد من  عمليات الغسيل في حمولة واحدة  مما يوفر لكم في آن واحد الوقت والطاقة والماء.

وتساعد  هذه الأسطوانات الكبيرة  أيضا على  كي الملابس بسهولة  من خلال  تقليل التجاعيد والأضرار الناجمة عن الاحتكاك المفرط في الآلات المجهزة باسطوانات أصغر.

وعندما تكون لآلة الغسيل سعة  وقدرة استيعاب أكبر فإن ذلك يعني أنه يمكنكم  غسل العناصر كبيرة الحجم  على غرار  الستائر أو حتى الأغطية  مما يوفر لكم الوقت والمال في آن واحد.

ويعني هذا أنه بإمكانكم القيام بعملية غسيل كبير حتى في أصغر المطابخ لأن غسالات TrueSteam  سعة 12 كلغ  (F1495BDS) من ” آل – جي ”  لها  نفس حجم الغسالات القياسية (standard)  وإنما  تمتاز عليها  بأن لها   اسطوانات أكبر. وبالتالي فهي تسمح لكم بتوفير مساحة أكبر.

*  إزالة  التجاعيد

بفضل تكنولوجيا ” Steam Refresh ”  يمكنكم من هنا فصاعدا أن تضعوا ملابسكم داخل آلة الغسيل… وبعد 20 دقيقة ستلاحظون أن التجاعيد والروائح قد زالت عنها بشكل واضح. وعوض استخدام  مادة التنظيف والماء فإن ” Steam Refresh ”  يستخدم القوة الناعمة للبخار لإنعاش ملابسكم.

* منزل صحيّ  ونقيّ

إن المزج  بين جزيئات البخار الصغيرة جدّا والغسيل لمدة 10 دقائق  في  60 درجة يزيل الأوساخ وطبقة الغبار   و99.98% من الرواسب  وشعر الحيوانات الأليفة  ويزيل عوامل الحساسية المزعجة من ملابسكم وملاءاتكم (draps)  ومناشفكم.

وفي الواقع فقد  أثبتت غسالات   TrueSteam من ” آل – جي ” قدرتها على إزالة مسببات الحساسية المنزلية الشائعة أكثر من الغسالات التقليدية   حسب ما أقرّته  وشهدت به مؤسسة الحساسية البريطانية.

* الاقتصاد في الطاقة والماء

تستهلك آلات  الغسيل التقليدية كميات  أكبر من الماء والطاقة مقارنة بآلة TrueSteam من  ” آل – جي ”  التي تستخدم كميات أقل من  الطاقة  مع البخار  الذي يجعل الآلة ليست في حاجة إلى كمية كبيرة  من الماء.

وعلى هذا الأساس  يمكنكم  أن توفّروا الكثير في فواتير المياه والطاقة… وهذا طبعا مهم  ومفيد لجيوبكم ومفيد كذلك للبيئة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here