مستندة على تقليد عريق من التميز، Castrol تكشف عن منتوج التشحيم الجديد Castrol MAGNATEC المرتكز على تكنولوجيا DUALOCK

0

آيتي نيوز (Castrol) – جددت Castrol التأكيد على التزامها بالابتكار وبتنمية منتجات عالية الإتقان والتقدم والقادرة على إعطاء فعالية استثنائية لسائقي السيارات في العالم أجمع. بهذا الصدد، قدمت Castrol أخيرًا آخِر ابتكاراتها في مجال حماية المحركات : ويتعلق الأمر بزيت التشحيم Castrol MAGNATEC المرتكز على تكنولوجيا DUALOCK. ويعد هذا الزيت، الذي تم تطويره من قبل تكنولوجيات Castrol في إطار شراكة مع إحدى ألمع الجامعات في العالم، ثمرة 10 أعوام من البحث والتطوير.

مازجا التقدم العلمي والابتكار، يجسد زيت التشحيم Castrol MAGNATEC، الذي يرتكز على أساس تكنولوجيا DUALOCK،  أكثر من أي وقت مضى، الروح الريادية للعلامة. يمكن خليطه الفريد من الجزيئات الكيميائية الذكية من خلق طبقة واقية تعمل كحقل

قوة حقيقي موجه لحماية المكونات الأساسية للمحرك ووقايتها من التآكل.

« يشكل Castrol MAGNATEC المرتكز على تكنولوجيا DUALOCK المرجعية الجديدة للتميز  في مجال زيوت التشحيم. ويعد هذا المنتوج الفائق الابتكار شاهدا حيا على قوة إرث Castrol وقدرتها على إنتاج زيوت تشحيم ثورية قادرة على الاستجابة بفعالية للاحتياجات المتطورة للسائقين »، تقول جينيفر هييس، مديرة التسويق بإفريقيا لدى Castrol.

يرتكز زيت التشحيم Castrol MAGNATEC على تكنولوجيا DUALOCK، وهو قادر على الحيلولة بفعالية دون تآكل المحرك (إلى غاية 50 % (1)) خلال المرحلة الحاسمة عند تشغيل المحرك. بقدر ما تتقدم وتتطور تكنولوجيا صناعة السيارات، بقدر ما تبقى Castrol دائما علامة لا يمكن الالتفاف عليها بالنسبة لجميع السائقين، سواء المهنيين أو الرياضيين أو الأشخاص العاديين.

غير أن تصميم منتجات مبتكرة لا يشكل المجال الوحيد الذي تتوفر فيه Castrol على  التميز. فقد كانت العلامة على الدوام في طليعة القطاع وعرفت على الدوام كيف تستبق التغيرات. ومن جديد، توجد Castrol اليوم على أهبة الاستعداد للاستجابة لاحتياجات الجيل الجديد ومتطلباته. بهذا الصدد، أعلنت العلامة تعاونها مع شخصيتين استثنائيتين : ويتعلق الأمر على الخصوص بالسيد بريمو بالويي الذي يعد أحد الفكاهيين الأكثر موهبة في جنوب إفريقيا والمعروف بعروضه الفكاهية التي تكون في الصميم. وتمكن بفضل مقاربته الفريدة في مجال خلق المحتوى من كسب إعجاب وتقدير جمهور غفير ومن أن يصبح سفيرا لأقوى العلامات التجارية.

إضافة إلى ذلك، تشاركت Castrol مع ثابيزو مخيزي، مالك “Mumbo Repairs” الذي يعد إحدى الورشات المرموقة في مجال إصلاح السيارات في دوربان. على غرار Castrol، تعتبر هذه الشركة المرموقة التي تجتذب سنويا العديد من الزبناء، منخرطة بقوة في تشجيع التميز في قطاع السيارات. ويتقاسم سفيرا العلامة نفس شغف Castrol بالأداء والفعالية الاستثنائية. وينسجمان تماما مع رؤية العلامة التي تعمل باستمرار لتبقى ذات فائدة في مشهد رقمي وتكنولوجي متطور باستمرار.

ويشكل انخراط هاذين السفيرين المرموقين تَعهُّدًا بتعزيز الإدراك الإيجابي جدا لدى الجمهور الواسع اتجاه علامةCastrol. ويتيح كذلك توطيد مصداقية الشركة كمُصَنِّعٍ وموزع ومطور لزيوت التشحيم عالية الجودة.

« عبر الشراكات الجديدة التي أبرمناها أخيرا، نصبو إلى الوصول لجمهور أوسع، مع الحرص على انسجام علامتنا مع  تطلعات الشغوفين بالسيارات اليوم وفي المستقبل »، تضيف هييس.

للتذكير، نجح إيان روبرتس ونورمان أنستي في سنة 1968 في شهرة شخصيتي ‘Boet’ و ‘Swaer’ اللتان نصادفهما في بعض الإشهارات الأكثر رمزية لعلامة Castrol. كانت هاتين الشخصيتين مكلفتان بأن تقدما للجمهور زيت المحركات الأيقونية عالية الجودة Castrol GTX، التي كانت تعد إحدى مرجعيات التميز الأولى في مجال تشحيم السيارات.

انطلاقا من الزيت الرمزية Castrol GTX بتاريخها الراسخ في مجال حماية المحرك، إلى زيت التشحيم الثورية Castrol MAGNATEC المرتكزة على تكنولوجيا DUALOCK، لم تتوقفCastrol في كل مرة عن تأكيد طبعها الريادي الطلائعي.

وختمت هييس تصريحها قائلة : « Castrol علامة مزدهرة بفضل تميز ووثوقية منتجاتها. ننتظر بفارغ الصبر تمكين زبنائنا الأوفياء، مرة أخرى، من اكتشاف المنتجات الفائقة التقدم التي ستنال إعجابهم |».

إذا رغبتم في اكتشاف كامل إمكانيات تكنولوجيا DUALOCK التي يرتكز عليها زيت التشحيم Castrol MAGNATEC، زوروا موقعنا الإلكتروني !

  1. حدود تآكل سلسلة IVA API SN & CEC Oséquence M646LA ACEA.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here