الكامريات الذكيّة من ” آل – جي ” تنضمّ إلى أجهزة تلفاز ” آل – جي ” لتوفير تجربة أكثر ذكاء وأكثر تفاعلية

0

آيتي-نيوز (الكامريات الذكيّة من ” آل – جي “) – أعلنت شركة  ” آل – جي – إلكترونيكس ” عن إطلاق الكاميرا  الذكيّة الجديدة (طراز VC23GA) وهي كاميرا فيديو عالية الدقة (FHD) مزودة بميكروفونين  مدمجين  ووظيفة  العرض المتعدد . وتتلاءم هذه  الكاميرا الذكية بشكل مثالي  مع أجهزة تلفزيون  ” آل – جي ”  الذكية التي تعمل بنظام webOS لتحسين  تفاعل المستخدم مع مجموعة من التطبيقات والخدمات المتطورة.

 

ويسمح  هذا الجمع  بإجراء مكالمات فيديو ومؤتمرات  أو ندوات  عمليّة  عن بعد وتجربة لياقة منزلية محسنة وغير ذلك  كثير  من الخدمات الأخرى لتلبية الاحتياجات المتنوعة للحرفاء عندما يستمتعون بالخدمات المتنوعة التي تقدمها أجهزة تلفزيون  ” آل – جي ”  الذكية.

 وتتلاءم هذه الكاميرا الجديدة مع العديد من الخدمات المتوفرة على منصة webOS لأجهزة تلفاز ” آل – جي ” . و تفتح هذه الكاميرا الذكية  الباب لمجموعة من التجارب التفاعلية المتنوعة والجذابة. وعلى سبيل المثال   يمكن للمستخدمين الآن التواصل بسهولة مع زملائهم  أو  حرفائهم أو عائلاتهم  أو أصدقائهم  عبر RemoteMeeting   وهي خدمة مبتكرة لمؤتمرات الفيديو  عبر الإنترنات  التي تعمل أيضا على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الثابتة  والهواتف الذكية.

 

وتوفر الكاميرا الذكية بدقة ((1920 × 1080  مقاطع فيديو سلسة ونقية  وواضحة بشكل ملحوظ وواقعية  عند عرضها على تلفزيونات  ” آل – جي ”  ذات الشاشات الكبيرة المعروفة بجودة الصورة الممتازة.  ويعتبر  إعداد تطبيق RemoteMeeting على جهاز تلفزيون  ” آل – جي ”  أمرا سهلا وسريعا ويلغي الحاجة إلى اتصال  على كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي. وبالإضافة إلى ذلك   وبفضل الميكروفونات المدمجة   للكاميرا الذكية  لن تكون هناك حاجة إلى أجهزة طرفية  (périphérique )  أو مكمّلات إضافية.

 

 وسيعجب   المغرمون بتطبيقات اللياقة البدنية والرفاهة  ( الصحيّة ) بمزايا  هذا الجمع بين   الكاميرا الذكية من ” آل – جي ” وأجهزة تلفزيون ” آل – جي “. وسيتبع تمرين أو تطبيق  Exercite  للياقة البدنية المنزلية  الذي يستخدم خوارزميات متقدمة للتعرف على الحركة والتمارين الرياضية  بكل  بدقة جسم المستخدم من خلال كل حركة باستخدام  كاميرا ذكية لتقديم  العودة إلى  الوقت الفعلي حول  تقنية التمرين  …  مما يساعد المستخدمين على تحسين أدائهم. كما أن  FlexIt   وهي منصة تقدم  حصصا   شخصيّة مباشرة بمساعدة الكاميرا مع كبار  المهنيين المتخصصين في اللياقة البدنية والأمور الصحية  تستفيد استفادة كاملة من هذا الجمع بين الكاميرا الذكية وأجهزة تلفاز ” آل – جي “.

 

 ويقوم هذا المزيج القوي  بتحسين تجربة المستخدم الشخصية التي تقدمها FlexIt   التي تقدم برامج مخصصة  حسب الطلب ونصائح وحيلا  تحفيزية لمساعدة المستخدمين على تحقيق أهداف اللياقة البدنية  والحفاظ على نمط حياة أكثر نقاء وأكثر صحّة.

 

ومن جهة أخرى  يوفر  الثنائي ( الكاميرا الذكية وجهاز التلفاز من ” آل – جي ” )  خيارات جديدة    نذكر منها بالخصوص   تطبيق  ” سيلفي ”  الجديد و Fun Mirror والتطبيقة الشعبية  لتعلّم الرقص 1M HomeDance. وتوفّر ”  Fun Mirror ” للمستخدمين مجموعة واسعة من المصافي (filtres )  وتأثيرات الصور الظريفة وخيارات النشر  بينما يقدم Home Dance by 1M   وهو تعاون بين  ” آل – جي ” وأستوديو الرقص الشهير  MILLION 1  في كوريا الجنوبية   و واحد من أشهر فرق الكوريغرافيا K-Pop   مجموعة متنوعة من  الدروس ومقاطع الرقص  لمساعدة المستخدمين على صقل مهاراتهم في  هذا المجال. ومع الكاميرا الذكيّة يمكن للمستخدمين أن يرقصوا إلى جانب مدرّس الرقص من خلال الكاميرا وتعلّم الكوريغرافيا  الخاصة بأرقامهم المفضلة بشكل أكثر فعالية.

ويقوم غطاء  الكاميرا الذكيّة  المدمج   الذي يعطي الأولويّة لأسرار  المستخدمين وأمنهم أولا  بحجب عدسة الكاميرا بشكل فعال عندما لا تكون قيد الاستخدام   لتوفير حماية قوية ضد محاولات القرصنة ولحماية المستخدمين من الانتهاكات الأمنية المحتملة.

 

وتتميز الكاميرا الذكية من ” آل – جي ” بتصميمها النحيف والأنيق الذي يتلاءم بسلاسة مع الجمالية العصرية لأجهزة تلفزيون ” آل – جي ” الذكية المتوافقة التي تم إطلاقها منذ عام 2022   بما في ذلك مجموعة تلفزيونات ” نمط الحياة ” (ifestyle ).  ويمكن تثبيت  الكاميرا الذكية من ” آل – جي ” بكل إحكام بموصلاتها المغناطيسية  .  وهي تندمج  أو ّ تذوب ” بسرية في جهاز التلفزيون لإعطاء انطباع بوجود جهاز واحد. وبفضل الميكروفون المزدوج المدمج   تضمن الكاميرا الجديدة جودة صوت فائقة الوضوح.

 

وللتذكير فإن ” آل – جي ” تلتزم  دائما  بتحسين الحياة اليومية للناس من خلال الابتكارات التي توفّر  قيمة استثنائية وتجارب مستخدمين  متباينة ومختلفة. ويقوم التكامل السلس بين  الكاميرا الذكيّة  وجهاز تلفاز ” آل – جي ” بتحسين  الملاءمة والتفاعل وإمكانيات الترفيه لمالكي تلفاز ” آل – جي “.

وتتوفر الكاميرا الذكية من  ” آل – جي ” حاليا في متاجر ومغازات   ” آل – جي ”  عبر الإنترنات في كلّ من كوريا الجنوبية والولايات المتحدة . ومن المنتظر  أن تكون متوفّرة أيضا في  أسواق رئيسية أخرى  في أنحاء عديدة من  العالم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here