JMC (هوندا تونس) تكشف عن سيارة هوندا HR-V 2023 الجديدة… التكنولوجيا المتقدمة في خدمة البشرية

0

سيارة نيوز (هوندا تونس تكشف عن سيارة هوندا HR-V 2023 الجديدة) – كشفت شركة JMC هوندا تونس عن سيارتها الجديدة HR-V 2023  وأعلنت إطلاق بيعها في السوق التونسية..

 وقد اقيم بالمناسبة حفل متميز أشرفت عليه إدارة منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والفريق المحلي للعلامة “هوندا”، وذلك يوم الجمعة الماضي، بقاعة عرض الشركة بطريق قمرت، في اجواء احتفالية رائعة اكدت مدى التقارب والترابط بين الثقافتين التونسية واليابانية وبحضور الشركاء والحرفاء وعشاق الماركة اليابانية التاريخية وممثلي وسائل الاعلام..

وقد كان الحفل مناسبة لتؤكد من خلاله العلامة اليابانية التاريخية “هوندا” أهمية الثقة التي تحرص على أن تكون في مقدمة علاقتها بحرفائها وايضا على ما تتميز به سيارات العلامة من قوة أداء إضافة السمعة العالمية للعلامة التجارية اليابانية.

وقد كشفت هوندا بمناسبة الحفل عن 3 شعارات أساسية تحرص باستمرار على الالتزام بها وأكدت تمسكها بها في السيارة الجديدة  وهي:

1- “قوة الأحلام” وهو الشعار الذي يجسد التزام هوندا بالابتكار والتفكير و الإبداع ..

2- “المستحيل أصبح ممكنًا” وهو الشعار الذي يؤكد حرص العلامة التجارية اليابانية على  تجاوز الحدود وتحقيق ما يبدو مستحيلًا ..

3- “التكنولوجيا المتقدمة من أجل الإنسانية” وهو الشعار  الذي يؤكد  أن هوندا تقود حملات وجهود عديدة للنهوض بالتكنولوجيا لصالح البشرية ، وفقًا لمبادرات مختلفة مثل مكافحة الأضرار البيئية وغيرها..

وبهذه المناسبة قال السيد سفيان العجنغي الرئيس التنفيذي لشركة JMC: “إن إطلاق هوندا HR-V الجديدة في تونس هو حدث ثقافي وفني نتشرف خلاله الليلة بحضور شركائنا وحرفاءنا.”، مضيفا “هو أيضًا حدث يتميز بالتعايش بين الثقافتين التونسية واليابانية.. أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر السفارة اليابانية في تونس وغرفة التجارة التونسية اليابانية على دعمهما وشراكتهما في إطلاق هذا المنتج الجديد في تونس ».

 وتابع المتحدث “الآن نكتشف  طراز هوندا الجديدة ، الذي يعيد ربط الجانب الفني بالجانب الرياضي.. نموذج “هوندا HRV” الجديد يدعم توجه العلامة التجارية نحو الاعتماد على التقنيات المتقدمة.. يعكس هذا المولود الجديد بشكل مباشر مفاهيم وقيم علامة هوندا التجارية ، والتي يتم وضعها الآن في  مقدمة اهتماماتنا  لتلبية توقعات ورغبات حرفائها..وكل ذلك يتلاءم مع طراز هوندا الجديدة من خلال محرك بقوة 7 خيول و4  أسطوانات وعلبة سرعة أوتوماتيكة. اما عن الأسعار فهي تبدأ من 124 ألف دينار حسب الخيارات”.

أما السيد إسكندر البكوري ، مدير التسويق في  هوندا-تونس، فقد ذكر هو الآخر بأن المشرفين على تنظيم الاحتفال حرصوا بشدة على تأكيد التمازج بين عالم الأعمال والثقافة” مضيفا أن “الاستراتيجة الجديدة  لعلامة هوندا التجاريةهي ” استراتيجية الأصفار الثلاث ” التي تعتمد  على المحاور الأساسية التالية: 1 تقليل انبعاثات الكربون من سيارات العلامة إلى الصفر و عدم استعمال طاقات تطلق الكربون أثناء تصنيع العربات. 2 استخدام منتجات قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪.3 تسعى العلامة إلى انه بحلول عام 2050 ، لن تكون هناك أية عربةأو دراجة نارية سببا في حوادث الطرقات.  

فيديوهات:

 

الصور:

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here