OPPO تمنح لحظات ممتعة وملهمة للأجيال بفضل تقنيات التّصوير الاحترافية في دورة ”رولان غاروس” 2023 للتّنس

0

آيتي نيوز (OPPO) – تنتظم دورة ”رولان غاروس” 2023 للتّنس من 22 ماي إلى 11 جوان بباريس. وتشارك OPPO للسنة الخامسة على التوالي كشريك رسميّ لهذه التّظاهرة الرياضيّة المرموقة، في التقاط أبرز اللحظات الملهمة داخل الملعب وخارجه من خلال استخدام أحدث تقنيات التّصوير الاحترافيّة وتقديمها إلى عشاق التنس في جميع أنحاء العالم.

واستنادا إلى القيم والأهداف المشتركة، أدّى التّعاون بين علامة OPPO   ودورة ”رولان غاروس” إلى مزيد جلب الاهتمام بمباريات التّنس وإلى إحياء العلاقة القوية بين التكنولوجيا والرّياضة، مما زاد من تأثير هذه الرّياضة الممتعة في جميع أنحاء العالم على مدار الأربع السّنوات الماضية. وتستخدم OPPO تقنيات تصوير احترافية ومتطوّرة لديها لالتقاط صور للرّياضيين والمشجّعين وأهمّ الحركات المثيرة داخل الملعب وخارجه.

بطولة ”رولان غاروس” تعتبر أبرز حدث عالميّ للتّنس في الملاعب التّرابية وهي مليئة باللحظات الملهمة لعدّة أجيال تعكس شغفهم الكبير وحبّهم لهذه الرّياضة وهذا يتطابق مع أهداف OPPO وقدرتها على ابتكار منتوجات بأحدث تقنيات التصوير. وتتطلّع العلامة إلى تمكين المشجّعين من مشاهدة ومتابعة وتقاسم اللحظات المميّزة ونشر سحر اللعبة في كلّ مكان من العالم.=

خلال دورة ”رولان غاروس” 2023، تنظّمOPPO  مرّة أخرى معرض صور RG x OPPO  لتقديم أبرز اللّحظات الملهمة التي تلتقطها عدسات هواتفها الذكية الرّائدة، بما في ذلك الهاتف الذكيّ الجديد OPPO Find N2 Flip. ومن خلال “صورة اليوم”، تستمر OPPO أيضا في نشر أحسن صورة لليوم عبر المنصّات الرقمية للدورة. وتحت شعار Inspiration Ahead تواصل OPPO جلب المزيد من الشغف والإلهام برياضة التنس من خلال أجهزتها وتقنياتها المتطوّرة مع منح الجماهير في جميع أنحاء العالم فرصة المتابعة والاستمتاع بشكل أفضل للدورة الحاليّة.

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

لمحة عن دورة ”رولان غاروس” للتنس

في نظر الرياضيين، وحتى عامّة الناس، تعتبر دورة ”رولان غاروس” حدثا رياضيّا هامّا للمتابعة. وقد استقطبت بطولة 2022 أكثر من 600.000 مشاهدا وتمّ بثّها في 223 دولة حول العالم، ممّا يؤكّد مكانة هذه البطولة كحدث رياضيّ دوليّ مرموق. كما تعدّ دورة ”رولان غاروس” التي ينظّمها الاتّحاد الفرنسيّ لكرة المضرب (FFT) أبرز بطولة Grand Chelem تلعب على الملاعب الرملية، وهي واحدة من أقدم وأهمّ التظاهرات في تاريخ رياضة التنس.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here