HUAWEI WATCH GT 3 SE تتميز بعمر بطارية طويل يصل إلى أسبوعين، وأوضاع تمارين علمية، ومراقبة صحة النوم

0

آيتي نيوز (HUAWEI WATCH GT 3 SE) – تعتمد ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE على إرث سلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT من خلال توفير عمر بطارية يصل إلى أسبوعين، وأنماط التمارين العلمية، ومراقبة صحة النوم. كما تأتي الساعة بتصميم خفيف الوزن وجذاب مع عدد لا يحصى من الميزات الذكية التي تثري التفاعلات اليومية بشكل كبير. إليك كيفية تحقيق أقصى استفادة من ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE.

عمر بطارية طويل للتدريبات الخاصة بك

يعد عمر البطارية أمرًا أساسيًا لأي ساعة ذكية، سواء كنت تمارس التمارين الرياضية، أو متجولًا في الهواء الطلق، أو تعتمد على ميزات تتبع الحالة الصحية للساعة. تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE مزودة ببطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 451 مللي أمبير في الساعة إلى جانب خوارزمية ذكية لتوفير الطاقة لدعم أسبوعين من الارتداء المستمر، وتتفوق في الأداء على الأجهزة المماثلة القابلة للارتداء. تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE الشحن اللاسلكي.

أوضاع التمرين العلمية والمراقبة الدقيقة

توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE أداءً رائعًا في هيكل صغير وتتميز بخمسة أنظمة رئيسية للأقمار الصناعية لتوفير تتبع موثوق ودقيق للتمارين. علاوة على ذلك، توفر شريحة تحديد المواقع GNSS عالية الدقة أداءً ممتازًا في مقاومة التداخل. على المستوى الرياضي، توفر لك خطة الجري الذكية، وأكثر من 100 وضع رياضي مع 18 وضعًا رياضيًا احترافيًا، وخوارزمية ™TruSport المطورة ذاتيًا من هواوي تقييمات واقتراحات رياضية احترافية لمساعدتك على فهم تأثيرات الرياضة بشكل أفضل. يمكنك أيضًا إنشاء خطط تدريب مخصصة بناءً على أهدافك ونظام اللياقة البدنية.

تتبع أفل للنوم باستخدام تقنية HUAWEI TruSleep ™ 3.0

تتعقب تقنية HUAWEI TruSleep ™ 3.0 الجديدة والمحسّنة على ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE النوم بدقة ملحوظة، بما في ذلك اكتشاف حركة العين السريعة (REM) وحركة العين غير السريعة (NREM) ومراقبة دورة النوم وحسابات مرحلة النوم النسب المئوية. هذا يجعل من السهل تقييم جودة النوم الذي تحصل عليه والاستفادة من مجموعة واسعة من الاقتراحات المستندة إلى البيانات. يمكن لتطبيق Huawei Health App متابعة الشخير والتحدث أثناء النوم بمساعدة ميكروفون هاتفك لمراقبة النوم بشكل شامل. الأهم من ذلك، أن ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE يمكن أن توفر تجربة ارتداء خالية من الأعباء ضرورية لراحة المستخدم أثناء تتبع النوم.

مزيج مثالي من التصميم المريح والحديث

توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE تصميمًا مفتوحًا وخفيف الوزن. سعياً وراء الراحة، تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE بتصميم فائق النحافة jبلغ سمكh 11 مم فقط. شاشة Corning Gorilla Glass مقاس 1.43 بوصة مثبتة فوق جسم مجوف بوزن 35.6 جم، والعلبة مصنوعة من البوليمر المقوى المتين من أجل ملاءمة مريحة. بمظهرها المذهل وجوهرها المتين، تعتبر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE مثالية يمكن ارتداؤها للتدريبات اليومية والمناسبات الخاصة والرحلات.

بالإضافة إلى ذلك، ت تأتي الساعة بلونين، أسود جرافيت – Graphite Black وأخضر وايلدرنس – Wilderness Green، مع مجموعة متنوعة من وجوه الساعة للاختيار من بينها. تقدم الساعة العديد من وجوه الساعة، بما في ذلك وجوه الساعة التي تتطابق مع الملابس ووجوه الساعة الشخصية التي تضع صور المستخدمين المفضلة في المقدمة وفي المنتصف. لدى المستخدمين العديد من السمات المذهلة للاختيار من بينها.

ابق على اتصال مع الميزات الذكية

تتوافق ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android و iOS الأخرى وتتميز بمجموعة من الميزات الذكية. يسمح للمستخدمين بالرد على مكالمات البلوتوث بغض النظر عن مكان وجودهم أو ما يفعلونه، سواء كانوا في المكتب أو في صالة الألعاب الرياضية أو في سيارتهم. يمكن للمستخدمين حتى إرسال ردود سريعة على الرسائل مباشرةً من معصمهم. ثم هناك Celia، المساعد الصوتي الذكي، المتاح دائمًا للدعم.

الخُلاصة

ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE هي ساعة ذكية قوية تمنح المستخدمين الأداء الذي يحتاجون إليه، وأكثر من ذلك بكثير، في حزمة أنيقة. امض قدمًا ودلل نفسك بهذا الجهاز القابل للارتداء القوي للمبتدئين.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here