سامسونج للإلكترونيات تستحوذ على 80 تقديراً في جوائز iF Design 2023

0

الشركة تحصل على جائزة ذهبية للتصاميم التي تقدم تجارب قابلة للتخصيص لأنماط الحياة المختلفة
حصول سامسونج على 80 جائزة عبر تسع فئات تتراوح من تصميم المنتجات إلى تجربة المستخدم للتلفزيونات والأجهزة المنزلية والهواتف الذكية ومنتجات أخرى

آيتي نيوز (سامسونج للإلكترونيات) – أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم عن حصولها على 80 جائزة في جوائز المنتدى الدولي للتصميم (iF) 2023، المسابقة الألمانية الدولية المرموقة التي تكرم الإبداع في التصميم. ومن بين الجوائز التي منحت لها، جائزة ذهبية لخط ثلاجات سامسونج (Infinite Line) المصممة حسب الطلب وأجهزة المطبخ[1].

وكانت جائزة iF Design قد تأسست في العام 1953 باسم Die Gute Industrieform e.V، وتعتمد على إجراء تقييمات شاملة لعدد من العوامل، بما في ذلك مدى تمايزها عن منافسيها، وتأثيرها عبر تسع فئات في المجمل، وهي: المنتج والتغليف والاتصالات والمفهوم الاحترافي والهندسة الداخلية والهيكل الخارجي وتصميم الخدمة وتجربة وواجهة المستخدم.

وقال تي إم روه، رئيس مركز التصميم المؤسسي في سامسونج للإلكترونيات: “من المهم تصميم تجارب هادفة تعمل على دمج قيم العملاء مع التقنيات المبتكرة. وسنواصل الإسهام الإيجابي في حياة عملائنا ومجتمعنا بالاعتماد على التصميمات التي تلبي جميع احتياجاتهم”.

الجائزة الذهبية تعترف بالتصميم الذي يقدم تجارب تناسب لأنماط الحياة المختلفة

تمتاز ثلاجة Bespoke Infinite Line بمظهرها المدمج، وتكون متوفرة في مجموعة مختارة من طرازات الثلاجات أو الفريزرات أو الوحدات المخصصة للاحتفاظ بالمشروبات. وتظهر بتصميمها المعياري المعاصر ليندمج بسلاسة مع أي تصميم داخلي[2]. بفضل الخطوط البسيطة والمواد الطبيعية عالية الجودة والميزات التي تعزز الراحة، وتعمل على تبسيط عملية تخزين الطعام، لتضيف هذه الثلاجة قيمة دائمة لمطابخ المستهلكين.

وتم تصنيع الجزء الخارجي للثلاجة من الألمنيوم الفاخر الأكثر مقاومة للخدوش، مع سهولة مسح العلامات والبقع بسهولة. وتتميز المقصورة الداخلية بلونها اللامع والمصقول بفضل خاصية التبريد المعدني الأسود وإضاءة الأنفاق، كميزتين تجسدان التوازن الأنيق للثلاجة من حيث الشكل والوظيفة.

80 جائزة بالمجمل، بدءاً من تصميم المنتجات إلى تصميم تجربة المستخدم للتلفزيونات والأجهزة المنزلية والهواتف الذكية

حصدت سامسونج 80 جائزة عبر جميع فئات التصميم، بما في ذلك المنتجات وتجربة المستخدم، وكانت مرشحة للكثير من الجوائز في هذا العام.

وإضافة إلى الجائزة الذهبية لثلاجة Bespoke Infinite Line، حصلت سامسونج على جوائز في فئة المنتج لمنتجها Odyssey Ark، أول شاشة ألعاب منحنية بمقاس 55 بوصة 1000R في العالم، ومكنسة Bespoke Jet™‎ الكهربائية اللاسلكية المزودة بعصا تنظيف مدمجة جميعها في محطة تنظيف واحدة  Clean Station™‎، ونسخة الهاتف الذكي Galaxy Z Flip4 Bespoke الذي يوفر تجربة حصرية من خلال السماح للمستخدمين بتصميم جهاز فريد يناسب استخداماتهم.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: https://news.samsung.com/mena

   

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here