Bango وTPAY واتصالات مصر يطلقون خدمة الدفع الرقمي على جوجل لتمكين عمليات الشراء داخل التطبيق والاشتراكات لأكثر من 30 مليون مشترك

0

آيتي نيوز (Bango وTPAY واتصالات مصر) – أعلنت اليوم شركة TPAY، الشركة الرائدة في مجال المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، من خلال شراكتها مع Bango واتصالات مصر، عن إطلاق خدمة الدفع المباشر من خلال رقم الهاتف المحمول على متجر جوجل لأكثر من 30 مليون مشترك. سيؤدي التعاون إلى توفير تجربة أسهل لمستخدمي أجهزة الأندرويد Android لشراء التطبيقات والألعاب والمحتوى الإلكتروني على أجهزتهم على متجر Google Play.

وتوفر هذه الشراكة لعملاء اتصالات مصر القدرة على الدفع مقابل عمليات الشراء داخل التطبيق واشتراكات الخدمات من خلال خدمة الدفع المباشر عبر الخصم من رصيد رقم الهاتف أو إضافة رسوم الاشتراك لفاتورة الهاتف، مما يجعل محتوى متجر Google Play في متناول أكثر من 60% من سكان مصر؛ الذين لا يستطيعون الوصول إلى طرق الدفع التقليدية مثل (بطاقات الائتمان / الخصم). ويعزز هذا الإطلاق مهمة TPAY ، وهي الدفع عبر الإنترنت بسهولة وأمان داخل منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وتسهيل عمليات التسوية عبر الحدود.

ومع إطلاق خدمة الدفع المباشر من خلال رقم الهاتف المحمول مع جوجل، يمكن للعملاء الآن إجراء أي عملية شراء عبر الإنترنت من خلال متجر Google Play عن طريق دفع مشترياتهم من رصيد هواتفهم المحمولة دون الحاجة إلى استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم.

وقال بول لاربي Paul Larbey، الرئيس التنفيذي لشركة Bango: “هذا إطلاق مهم لتقنية الدفع عن طريق شركات الاتصالات، حيث يتيح لمستخدمي الهواتف في مصر الدفع بسهولة في أكبر متجر للتطبيقات في العالم. وشراكتنا مع TPAY وتكنولوجيا الدفع من Bango والخبرة التشغيلية لـ TPAY، سوف تمكن المطورين من تحقيق أرباح أكبر لتطبيقاتهم”.

وأضاف أحمد يحيى Ahmed Yehia، رئيس مسؤولي العملاء لاتصالات مصر: “نحن سعداء بتفعيل خدمة الدفع عبر الخصم من رصيد رقم الهاتف لعملائنا – الطريقة الأسرع والأسهل والأكثر ملاءمة لدفع الكثير من المحتويات والخدمات المتاحة في متجر Google Play. ورضاء العملاء هو تركيزنا الرئيسي، لذلك تعتبر خدمة الدفع عبر الخصم من رصيد رقم الهاتف إضافة ذو قيمة لعملائنا”.

وأضاف راج سوني Raj Soni، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة TPAY: “نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأكثر طرق الدفع الملائمة والآمنة للمعاملات ذات القيمة الصغيرة وأفضل طرق الدفع للمستخدمين لمساعدتهم على تنمية أعمالهم بشكل دائم في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، وهي تعتبر مستقبل النمو القادم للعملاء العالميين. ولا تزال شراكتنا مع Bango، وهي شركة عالمية رائدة ومبدعة في مجال التجارة عبر الإنترنت، علامة فارقة في رحلة TPAY، حيث تؤكد على رؤيتنا بأن نكون الشركة الرائدة في مجال المدفوعات في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا”.

ومتجر Google Play هو المتجر الرسمي لتطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد Android. وتوفر Google تطبيقات البرمجة والموسيقى والأفلام والكتب للشراء والتنزيل عبر المتجر. ويتيح متجر Google Play، الذي يتم تنزيله بشكل مسبق على أجهزة الأندرويد Android، للمستخدمين شراء التطبيقات وتنزيلها وتثبيتها من Google ومطورين من طرف ثالث.

نبذة عن شركة TPAY:

شركة TPAY هي الشركة الرائدة في مجال المدفوعات في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا. حيث توفر الشركة خدمات متكاملة وحلولاً شاملة تسهل على الشركات ذي الخدمات الرقمية قبول المدفوعات من المستخدمين في أكثر من 30 دولة بالمنطقة.

ويتم استخدام تقنيات الشركة للوصول إلى المدفوعات وقبولها من المستهلكين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، من قبل العديد من المنصات الرقمية الإقليمية والعلامات التجارية العالمية مثل جوجل وهواوي وإم بي سي وتينسنت وأنغامي ومارفل وبي إن وغيرها الكثير.

ويقع المقر الرئيسي لشركة TPAY في دولة الإمارات العربية المتحدة ويستخدم خدماتها حَالِيًّا أكثر من 28 مليون مستخدم نشط شَهْرِيًّا. ومن أبرز المساهمين في الشركة:- شركة هيليوس إنفستمنت بارتنرز، وهي شركة الاستثمار الخاص الرائدة التي تركز على إفريقيا، بالإضافة إلى شركة A15 التي تمثل صندوق رأس المال الاستثماري الرائد في الشرق الأوسط الذي يركز على التكنولوجيا.

تعرف على المزيد عن TPAY: https://www.tpaymobile.com/

نبذة عن شركة Bango:

أكبر متجر إلكتروني في العالم، بما في ذلك أمازون وجوجل ومايكروسوفت، يستخدمون تقنية Bango لاكتساب كثير من المستخدمين.

وقد طوّرت Bango تقنية فريدة لسلوك الشراء تتيح للملايين من المستخدمين شراء المنتجات والخدمات التي يريدونها باستخدام طرق دفع مبتكرة، بما في ذلك خدمة الدفع عبر الخصم من رصيد رقم الهاتف لعملائها، المحافظ الرقمية، والاشتراك الشهري. وتحوّل Bango هذا النشاط الشرائي إلى أقسام تسويقية قيمة تسمى Bango Audiences. ويستخدم التجار هذه الجماهير لاستهداف تسويقهم لاستقطاب هؤلاء العملاء استنادًا إلى سلوك شرائهم. ويحقق هذا الاستهداف نتائج أفضل، مما يولد مزيدًا من البيانات، ويخلق دائرة قوية تدفع للنمو المستدام. ويزدهر كل المتصلين بمنصة Bango مع نمو الدائرة الحميدة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here