افتتاح “منتدى رياليتي” الـ8 تحت شعار “التكنولوجيا الرقمية في خدمة الحوكمة الصحية”

0

آيتي نيوز (التكنولوجيا الرقمية في خدمة الحوكمة الصحية) – تحت شعار “التكنولوجيا الرقمية في خدمة الحوكمة الصحية”، افتتح رئيس المنتدى الطبي لمجلة “رياليتي” محمد الطيب الزهار، اليوم الجمعة 05 ماي 2023، المنتدى الدولي الثامن للصحة الرقمية والذي يتواصل إلى يوم الغد 06 ماي بالحمامات.

وينتظم هذا المنتدى الطبي الذي سيطرح العديد من القضايا المتعلقة برقمنة النظام الصحي في تونس والخارج، بالاشتراك مع الجمعية التونسية للطب عن بعد.

وشهدت الجلسة الافتتاحية للمنتدى حضور عديد الخبراء والمختصين من القطاع الصحي، على غرار رئيس الجمعية التونسية للتطبيب عن بعد والصحة الرقمية الدكتور عزيز الماطري ورئيس اللجنة العلمية للمنتدى رضا كشريد.

وسيطرح منتدى رياليتي الثامن عديد الإشكاليات المقترنة برقمنة منظومة الصحة في تونس وفي الخارج وسيكون فضاء للاطلاع على قصص نجاح مؤسّسات ناشئة في مجال الصحة الرقمية والذكاء الاصطناعي .

وستمثل هذه النسخة من منتدى الصحة الرقمية مجالا لإلقاء الضوء على تجارب ومشاريع في مجال الصحة الرقمية في دول شقيقة وصديقة، وستكون الصحة الرقمية في الفضاء الفرنكفوني موضوع مائدة مستديرة يديرها سيتم التركيز من خلالها على تجارب عديد الدول المغاربية والجنوب إفريقية والأوروبية.

يشار إلى أن فعاليات النسخة الثامنة من منتدى الصحة الرقمية ستختتم بمنح جوائز للفائزين في مسابقة الابتكار في الصحة الرقمية والذكاء الاصطناعي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here