ال جي تدخل في شراكة مع  Prime Video لتكون سلسلة Citadel الشهيرة متوفرة على تلفزيوناتها الذكية

0

آيتي نيوز (ال جي تدخل في شراكة مع  Prime Video) – بداية من هذا الأسبوع ، يمكن لمالكي أجهزة تلفزيون ال جي الذكية حول العالم مشاهدة Citadel ،وهو  سلسلة مميزة للتجسس من Prime Video و Amazon Studios حيث يمكن الاستمتاع بأحدث إحساس عالمي في عالم البث التلفزيوني.

بفضل تقنية الإضاءة الذاتية لتلفزيون ال جي OLED التي توفر ألوانًا سوداء داكنة وألوانًا اخرى تحاكي الواقع  ، يتم وضع المشاهدين في وسط عالم Citadel المليء بالإثارة ويمكنهم الاستمتاع بالسلسلة من خلال الألوان المميزة وخصوصية العرض ونوعية و حجم الصورة الذي تريدونه بفضل وضع طريقة العرض السينمائية الاوتوماتيكية الاولى.

تتميز تلفزيونات ال جي OLED أيضًا بتقنية Dolby Vision® لصور فائقة الوضوح وتقنية Dolby Atmos® لغمر صوتي مذهل يعزز التجربة السينمائية عند مشاهدة أفلامك المفضلة المعروضة بتقنية Dolby .

 Citadel هو من بطولة ريتشارد مادن وبريانكا شوبرا جوناس تدور احداثه بعد سقوط منظمة التجسس التي تحمل نفس الاسم، حيث يحاول اثنان من الجواسيس تجميع ما حدث معًا. و يشرع الجاسوسان في مهمة يجوبان خلالها أنحاء العالم حيث تجمعهما علاقة مبنية على الأسرار والأكاذيب و كذلك حب خطير ولكنه خالد.

سيعرض Citadel حصريًا على Prime Video يوم الجمعة ، 28 أفريل ، مع حلقتين ملئتين بالأدرينالين ، تليها حلقة جديدة تُبث يوم الجمعة من كل أسبوع ، حتى تاريخ 26 ماي القادم. سيتم تقديم Citadel في أكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم.

للاحتفال بإطلاق هذه السلسلة التلفزيونية السينمائية الجديدة ، تعاونت Prime Video و شركة ال جي للالكترونيات لجعل شخصيات Citadel المتطورة وعالمها أقرب إلى مشاهديها من خلال سلسلة من المرئيات الحصرية المنتشرة على قنوات متعددة ، بما في ذلك عبر الإنترنت ، في المتجر ، على تايمز سكوير في نيويورك وفي ميدان بيكاديللي في لندن.

هذه ليست الشراكة الأولى من نوعها لـ Prime Video و شركة ال جي ، حيث ان هذا التعاون هو امتداد لعلاقة طويلة بين خدمة البث وصانع التلفزيون الذكي. حيث يهدف كلاهما إلى تقديم أفضل تجربة مشاهدة لملايين الحرفاء حول العالم الذين يستمتعون بمحتوى Prime Video الاستثنائي من خلال تقنية OLED evo الفائقة من ال جي.

بداية من إطلاق أول تجربة دفق 4K HDR على تلفزيونات ال جي OLED في عام 2015 ، إلى تمكين تفعيل استخدام طريقة العرض السينمائي للأفلام والسلسلات Prime Video في عام 2021 ،مرورا بتنفيذ التوصيات ذات الخصوصية على شاشة ال جي الرئيسية بالنسبة للحرفاء وصولا  لتجربة أفضل محتوى Prime Video في عام 2022 .

وقد عزز تواصل العلاقة الوطيدة بين ال جي و  Prime Video الابتكار في المجال المرئي بهدف توفير اكثر رفاهية للحرفاء داخل منازلهم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here