إل جي تعلن عن نتائجها الأولية للربع الأول من سنة 2023

0

آيتي-نيوز (إل جي تعلن عن نتائجها) – سجلت شركة إل جي  إيرادات قدرها 20.4 تريليون من العملة الكورية الجنوبية، وهو ثاني أعلى إيرادات ربع سنوية ، بأرباح تشغيلية قدرها 1.5 تريليون بالعملة الكورية الجنوبية ايضا، وهو ثالث أعلى ربح تشغيلي ربع سنوي ، يسجل في الربع الأول لسنة 2023.

و رغم تأثير الظروف الاقتصادية العالمية الصعبة ، تعكس المبيعات القياسية التحسن الجذري لشركة إل جي  من خلال التصرف المحكم في الهياكل التجارية وطريقة التشغيل .

و من المهم وجود زيادة كبيرة في الربحية هذه السنة نظرًا للتأثير الإيجابي للإيرادات مقارنة بالأرباح التشغيلية في الربع الأول من العام الفارط.

اما فيما يتعلق بهيكلة المؤسسة، فقد نمت الأعمال المتعلقة بقطع غيار السيارات في الشركة بسرعة  خاصة مع ما يعرف ب B2B  التي تشهد انتشارا مستمرا .

وتعرف مجالات الأعمال الغير متعلقة بالأجهزة ، مثل المنصات  و البرامج والمحتويات اضافة للخدمات والحلول ازدهارا ، و كذلك المتاجر الافتراضية المعتمدة على الأنترنت حيث عرفت نموًا كبيرًا.

و بالعودة  لسجلات الشركة الرئيسية ، توفر إل جي   أيضًا منتجات مقتصدة للطاقة بما في ذلك المضخات الحرارية وأنظمة تخزين الطاقة (ESS) التي تلبي احتياجات الحرفاء .

و تعمل الشركة أيضًا على تعزيز نطاق انتشارها استجابة لتوجهات السوق المتغيرة باستمرار كما تسعى كذلك للاهتمام اكثر بحرفائها.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here