OPPO تطلق حملة ”رمضان كريم” في العالم العربيّ والإسلاميّ

0

آيتي نيوز ( OPPO) – تطلق OPPO حاليّا حملة اتّصاليّة واسعة في العالم العربيّ والإسلاميّ تحت عنوان ”رمضان كريم”، وهي تهدف بذلك إلى إبراز بعض القيم الإنسانيّة النّبيلة لدى المسلمين خلال شهر الصّيام، مثل التّقارب بين النّاس والتّعايش والتّبادل، مع التّركيز على ما يمكن أن توفّره التّكنولوجيات الحديثة وابتكارات العلامة من تقنيات وأداء رائع في مجال التّصوير واستعمالات الأجهزة الذكيّة.

ففي جميع أنحاء منطقتي الشّرق الأوسط وافريقيا، تمّ إعداد ألعاب ومسابقات تمكّن من الفوز بعدّة هدايا إلى جانب إعلانات تلفزيونيّة ومبادرات اجتماعيّة وتضامنيّة تعكس التزامات OPPO في هذه الأسواق وانفتاحها على حضارات العالم.

ومن خلال صياغة الرّسائل الرئيسيّة للحملة وإبراز أهميّة العمل الجماعيّ وقيم التّضامن بين الناس، تهنّئ OPPO جميع المسلمين في كلّ مكان مسلّطة الأضواء على أحدث تقنيات التّصوير بالهاتف الذكيّ، مثل كاميرات السّلفي بدقة 100 ميجابكسل و 108 ميجابكسل في سلسلة Reno8 T الجديدة أو أحدث جيل من سمّاعاتها اللاّسلكيّة مثل OPPO Enco Air      و OPPO Enco Buds، الّتي تمثّل الرّفيق المثاليّ للعمل والترفيه.

وفي إعلانها الأخير ”رمضان كريم” تمّ دمج مجموعة متنوّعة من أجهزة OPPO الذكيّة في سيناريوهات الحياة اليوميّة، حيث عرضت OPPO بعض تصميماتها الأنيقة ونظام التّصوير المجهري فائق الوضوح وميزات أخرى لمنتوجاتها المعزّزة بخوارزميّات الذّكاء الاصطناعيّ. وتشجّع الحملة المستخدمين العرب والمسلمين على التقاط ذكرياتهم خلال الشّهر الكريم باستخدام إبداعاتهم وتعبيراتهم ومشاركتها مع العائلات والأصدقاء.

يذكر أنّ OPPO كانت قد عزّزت في السّنوات الأخيرة أنشطتها في المنطقة العربيّة والإسلاميّة وتحتفل كلّ عام بشهر رمضان بطريقة خاصّة تتماشى مع شعارها “التكنولوجيا للإنسانية والسّعادة للعالم” وهي تعتبر هذا الشّهر فرصة هامّة للتّلاقي والتّشارك وسرد القصص الجميلة في الحياة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here