المهرجان الدولي للتكنولوجيات الناشئة « FIINDINI/A-HUB »

0

آيتي نيوز (المهرجان الدولي للتكنولوجيات الناشئة) –  تنظم مؤسسة ستارتابقايت بالتعاون مع وكالة النهوض بالصناعة والتجديد وبمشاركة منظمة العالم اﻹسلامي للتربية والعلوم والثقافة ”الإيسيسكو” “المهرجان الدولي للتكنولوجيات الناشئة  «FIINDINI/A-HUB » وذلك يوم 18 مارس 2023 بمركب ذو دوت بالبحيرة 1 انطلاقا من الساعة الـ 13:00.

وستجمع هذه التظاهرة أكثر من 50 دولة عضو في منظمة العالم اﻹسلامي للتربية والعلوم والثقافة بهدف تشبيك العلاقات بين الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة في تونس مع محيط الابتكار العالمي لإيجاد التمويل للمشاريع والترويج للتكنولوجيات المبتكرة التي تقدمها الشركات التونسية بما يحقق شراكات مربحة لمختلف الأطراف.

ويهدف هذا الحدث إلى فتح آفاق الدعم والتمويل للشركات الناشئة من أجل إقامة شراكات جديدة وزيادة الأنشطة، كما ستمثل هذه التظاهرة فرصة لمد جسور التواصل بين مختلف قادة المشاريع الشباب والشركات المبتكرة الصغيرة والمتوسطة الناشطة في مجال التجارة الإلكترونية والسياحة والترفيه والحلول المصرفية والمالية FINTECH و AGRITECH و FOODTECH و Industry 4.0 والتنمية المستدامة (SDG) والصحة والرفاهية.

 كما يتضمن برنامج هذه التظاهرة تنظيم عدة دورات تدريبية لتطوير قدرات قادة المشاريع الشباب التونسيين، وإنشاء لقاءات بين الشركات لأكثر من 100 باعث مشروع تونسي.

كما سيتم على هامش التظاهرة، توقيع اتفاقية شراكة بين وكالة النهوض بالصناعة والتجديد “APII” وستارتابقايت “Startup Gate KSA” من أجل الترويج لمشاريع رواد الأعمال التي تحتضنها الشبكة الوطنية لمحاضن المؤسسات في الأسواق الخليجية لتعزيز تنافسيتها وتسهيل ولوجها للأسواق الخارجية وخاصة السوق السعودية.

يذكر أن هذه التظاهرة ستجمع أكثر من 10 دول عربية وستستقل أكثر من 200 باعث مشروع ونحو 30 خبيرا في ريادة الأعمال.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here