Redmi 12C… خبير الهواتف الذكية متوسطة الجودة

0

آيتي نيوز (Redmi 12C) – أطلقت Xiaomi هاتف Redmi 12C ، وهو أحدث هاتف ذكي من جميع النواحي للمبتدئين ، والذي يقدم أحد أقوى العروض في فئته السعرية في الأسواق الدولية ، بدءًا من 499  دينار تونسي .

مدعومًا بمعالج MediaTek Helio G85 ، يقوم Redmi 12C بتوسيع ذاكرة الوصول العشوائي حتى 6 + 5 جيجابايت وتخزين يصل إلى 1 تيرابايت للعمليات اليومية الأكثر سلاسة وبدء تشغيل التطبيقات بشكل أسرع والمزيد من التخزين للمحتوى الخاص بك. مزود ببطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، يمنحك الجهاز طاقة كافية ليدوم طوال اليوم. تم تجهيز Redmi 12C بمستشعر بصمة متقدم وسريع الاستجابة من خلال السماح للمستخدمين بإلغاء قفل الهاتف أو فتح تطبيق أو مصادقة الدفع عبر الهاتف المحمول ببساطة عن طريق وضع إصبعهم مباشرة على الشاشة.

من خلال شاشة   +6.71HD  بوصة كبيرة وتنسيقها الأنيق 20,6:9 ، يوفر Redmi 12C  أفضل تجربة  عند القراءة ومشاهدة مقاطع الفيديو والألعاب. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد وضع القراءة في تخفيف تعب العين الذي يمكن أن يحدث أثناء استخدام الشاشة لفترة طويلة. تم دمج هذه الشاشة ذات الجودة الكبيرة والأفضل في تصميم أنيق يمكن التعرف عليه ، مع وجود حافة مسطحة وظهر منحني غير محدد يحسن الجماليات العامة والشعور بالتعامل. يتوفر Redmi 12c بأربعة ألوان:Grey Graphic, Ocean Blue, Mint Green, Lavender Purple.

فيما يتعلق بالكاميرا ، فإن Redmi 12C قادر على التقاط لحظات حية مع مزيد من التفاصيل في مشاهد الحياة اليومية بفضل الكاميرا الرئيسية التي تبلغ مساحتها 50 ميجابكسل. بمساعدة HDR القوية والوضع الليلي ، فإن Redmi 12c قادر على التقاط صور أخف من المناظر الطبيعية الحضرية الليلية مع مزيد من التفاصيل ، حتى في المواقف الصعبة.

يتوفر Redmi 12C في نسختين مختلفتين 3GB + 64GB ، 4GB + 128GB – النسخة 3GB + 64GB  متوفرة بداية من 499  دينار تونسي  و النسخة 4GB + 128GB من 599  دينار تونسي سيكون Redmi 12C متاحًا اعتبارًا من 8 مارس.

  1. امتداد الذاكرة متاح فقط عندما تكون مساحة تخزين جهازك كافية. يختلف امتداد سعة التخزين الخاصة بـ RAM وفقًا للنماذج.
  2.  البيانات المقدمة من Xiaomi Labs. قد تختلف النتائج الفعلية.

Xiaomi Corporation

تأسست شركة Xiaomi Corporation في أفريل 2010 وتم إدراجها في بورصة هونغ كونغ الرئيسية في  9جويلية 2018 (1810.HK). Xiaomi هي شركة إلكترونيات مستهلكين وتصنيع ذكي تتكون قلبها من الهواتف الذكية والمعدات الذكية المتصلة بمنصة إنترنت الأشياء.

عند احتضان رؤيتنا “تكوين صداقات مع المستخدمين وتكوين أروع أعمال في قلوب المستخدمين” ، يواصل Xiaomi باستمرار الابتكارات وتجربة المستخدم عالية الجودة والكفاءة التشغيلية. تقوم الشركة ببناء منتجات مذهلة بأسعار صادقة للسماح للجميع بالاستمتاع بحياة أفضل بفضل التكنولوجيا المبتكرة.

Xiaomi هي واحدة من الشركات المصنعة للهواتف الذكية الرئيسية في العالم. احتلت حصة الشركة في السوق من حيث شحنات الهواتف الذكية المرتبة الثالثة عالميًا في الربع الرابع من عام 2021. أنشأت الشركة أيضًا أول منصة AIOT (AI+IoT) في العالم ، أكثر من 434 مليون جهاز ذكي متصل بمنصتها (باستثناء الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة) إلى 31 ديسمبر 2021 ، باستثناء الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. توجد منتجات Xiaomi في أكثر من 100 دولة ومناطق العالم. في أغسطس 2021 ، دخلت الشركة إلى قائمة Fortune Global 500 للمرة الثالثة ، 338 ، وفازت 84 مكانًا مقارنة بعام 2020.

Xiaomi هو جزء من مؤشر Hang Seng ، ومؤشر Hang Seng China Enterprises ، ومؤشر Hang Seng Tech ومؤشر Hang Seng China 50

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here