شركة هيونداي تونس والسيد مهدي محجوب يتحصلان على اعلى وسام شرف بمناسبة اليوم التاسع والخمسين للتجارة الكورية

0

آيتي نيوز (شركة هيونداي تونس) – بمناسبة اليوم التاسع والخمسين للتجارة الكورية، تم تكريم السيد مهدي محجوب بشهادة تقدير اعترافا له لمساهمته المشرفة في تعزيز التجارة بين كوريا الجنوبية وتونس، والتي منحتها له حكومة كوريا الجنوبية موقعة من قبل السيد لي تشانغ يانغ وزير التجارة والصناعة والطاقة.

هذا التكريم، الذي يُمنح كل عام لشخصيات ساهمت بشكل كبير في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين، يشهد على مشاركة السيد محجوب وتفانيه في تعزيز التعاون بين تونس وكوريا.

السيد مهدي محجوب هو الشخصية الأجنبية الوحيدة التي تحصلت على هذه الشهادة لهذه السنة في كوريا، وهو أيضًا أول تونسي يحصل على هذا التكريم منذ إنشائه.  وبهذه المناسبة، أقيم حفل تسليم الجوائز يوم الخميس 9 فيفري في مقر شركة هيونداي تونس بحضور سعادة سفير كوريا الجنوبية في تونس السيد سيون نام جوك.

وقال سعادة سفير كوريا الجنوبية لدى تونس “لقد كان للسيد مهدي محجوب دورا فعالاً في هذا المجال لسنوات عديدة، حيث أظهر باستمرار قيادة وابتكاراً استثنائي في مجاله. كان لتفانيه في التميز والالتزام بتطوير الصناعة تأثير كبير على الاقتصاد وجعله رائدًا في مجاله.”

كانت مساهمات السيد محجوب كعضو مؤسس وأمين عام غرفة التجارة التونسية الكورية عديدة ومتنوعة. لعب دورًا رائدًا لأكثر من 15 عامًا وذلك في تطوير العلاقات التونسية الكورية والتي توجت بتأسيس غرفة التجارة منذ ماي 2021.

كما كان هذا الحفل مناسبة ايضا لتكريم هيونداي تونس بمناسبة النسخة الأولى من الجائزة التشجيعية لسفير كوريا الجنوبية في تونس لأفضل شريك في تونس.

تم تكريم هيونداي تونس لجهودها في تعزيز التجارة العادلة وممارسات الأعمال المستدامة بين البلدين. لقد كانت مثلا يحتذى به ولعبت دورًا رئيسيًا في بناء علاقة عمل أكثر مسؤولية وأخلاقية بين البلدين.

وصرح السيد مهدي محجوب “لقد تشرفت كثيراً بهذه الجوائز المرموقة. هذه الشهادات مهمة للغاية لأنها تجعل من الممكن التمييز بين جودة العمل الذي نقدمه كل يوم في عمليات معقدة إلى حد ما. هذا هو المعترف به اليوم. تشهد هذه الجوائز على الكفاءة والصرامة والثقة التي تحكم العلاقة التي تم تأسيسها بين هيونداي تونس والشركة المصنعة الكورية الجنوبية.

سفارة كوريا الجنوبية وغرفة التجارة التونسية الكورية أحر التهاني إلى السيد مهدي محجوب وفرق هيونداي تونس بأكمله على هذا التقدير الذي تستحقه.

     

فيديو:

**

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here