في معرض ISE 2023 : LG تعرض أحدث شاشاتها تحت شعار “Life Be Bloomed” الحياة تزهر

0

آيتي نيوز (LG) – تعرض ال جي للإلكترونيات أحدث شاشاتها الرقمية في معرض الأنظمة المتكاملة في أوروبا (ISE) 2023 ، والذي سيفتتح في الفترة من 31 جانفي إلى 3 فيفري 2023 في برشلونة ، إسبانيا.

يتم عرض مجموعة الكاملة للشركة  بما في ذلك شاشات Micro LED ، ولافتات OLED الشفافة وشاشات LED  في عدد من المساحات الرقمية التي تعرض وضعيات الاستخدام والتطبيقات لمختلف القطاعات بما في ذلك البيع بالتجزئة والشركات والتعليم والفندقة.

من خلال احتضان موضوع “Life، Be Bloomed”  “الحياة تزهر” لمعرض ISE لهذه السنة ، تعرض ال جي حلولا مبتكرة تفتح عالمًا من الإمكانات والقدرة على تحسين الحياة كل يوم.

يمكن لزوار جناح الشركة تجربة الحلول التي تم إنشاؤها لتعزيز اتصالات الأعمال بشكل أفضل ، والحلول التي توفر رؤية واضحة وتندمج بسلاسة في بيئات العمل المختلفة ، فضلاً عن الحلول القادرة على نقل العاطفة والديناميكية للأعمال الفنية الرقمية المذهلة بطريقة جديدة تمامًا.

ظهرت شاشة LG MAGNIT 8K Micro LED الضخمة مقاس 272 بوصة (طراز LSAB007) لأول مرة في ISE مع شاشة مذهلة حقًا من حيث الحجم وجودة الصورة. يسخر Micro LED الهائل الملايين من وحدات البكسل الميكرومتر ذاتية الانبعاث لإنشاء صور ذات حيوية وعمق استثنائيين ، بينما تسمح دقة 8K (7680 × 4320) كوحدة قصوى بتفاصيل جد مذهلة.

يوفر LG MAGNIT 8K تناسقًا رائعًا للألوان وزاوية رؤية واسعة. سوف يذهل حل العرض الرائع هذا زوار جناح الشركة ، ويأسرهم من خلال لقطات 8K الحصرية التي تجسد جمال وعظمة العالم الطبيعي. بفضل حجمه الكبير وجودة صورته الرائعة ، يعد LG MAGNIT حلاً ممتازًا لعرض فن الوسائط في الأماكن العامة ، بالإضافة إلى غرف التحكم في المباني وقاعات المؤتمرات والردهات ومدخل الشركات والفنادق.

الزوار ايضا على موعد مع وصل  Micro LED 8K من LG مع 56 شاشة OLED شفافة (طراز 55EW5G-V) ، لتغطية جانبي مدخل قاعة معرض ال جي  لخلق تجربة فنية إعلامية فريدة و بشكل لا يصدق. ينقل جهاز العرض الآسر الزائرين إلى عالم من الألوان والعجائب . عالم تم إحيائه من خلال تقنيات العرض المتطورة للشركة.

في ISE 2023 ، تعرض ال جي أيضًا لأول مرة حلولها لأستوديوهات الإنتاج الافتراضية. و يسمح استوديو الإنتاج الافتراضي لمنشئي المحتوى بتصوير لقطات حية على خلفية رقمية بالكامل ، يتم تحقيقها من خلال عرض مجموعات افتراضية على سلسلة من شاشات LED المرتبطة بشكل سلس.

و يوجد في وسط جناح إل جي Floating CUBE LED اللافت للنظر ، وهو منحوتة LED تجمع بشكل إبداعي 4 شاشات LED 2K (طراز LSCB012). استنادًا إلى مبدأ الجذب ، وهو مبدأ هيكلي هام للسلامة ، يقدم CUBE فنًا رقميًا ثلاثي الأبعاد مذهلاً يتحرك ويتدفق عبر أسطح الشاشات.

بالإضافة إلى ذلك ، تعرض إل جي حل التعلم الرقمي الجديد ، LG CreateBoard (موديل TR3DK) في ISE 2023. فهناك لوحة رقمية تفاعلية مصممة لإشراك الطلاب وإعلامهم وإلهامهم ولتشجيعهم على مزيد التعاون.

و يوفر هذا الطراز الجديد LG CreateBoard لإنشاء المحتوى وكتابته بالإضافة إلى LG CreateBoard Share لمشاركة المحتوى اللاسلكي .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here