OPPO تفوز بجائزة التّأثير وجائزة الابتكار في مجال تكنولوجيا المستهلك في معرض BEYOND Expo 2022

0

فازت OPPO بجائزة التّأثير وجائزة الابتكار في مجال تكنولوجيا المستهلك وذلك خلال معرض BEYOND Expo 2022 الذي انتظم أواخر شهر سبتمبر 2022 في مدينة ماكاو (الصين).

واستقطب المعرض الدّولي لهذه السنة، أكثر من 20.000 مبتكر في مجال العلوم والتكنولوجيا، بالإضافة إلى 500 شركة تكنولوجية كبرى في العالم. وشاركت OPPO ضمن الشركات العارضة في هذا الحدث وقدّمت إنجازاتها في مجال الاستدامة وحصيلة نتائج مسرّع الابتكار التّابع لمعهد أبحاثها OPPO Research Institute Innovation Accelerator.

وعلى هامش التّظاهرة، تمنح جوائز دوليّة BEYOND Awards بهدف تسليط الضّوء على أحدث الابتكارات في عديد من القطاعات مثل الصحّة والاستدامة وتكنولوجيا المستهلك. ومن ضمن هذه الجوائز نجد جائزة التّأثير IMPACT AWARD التي تكافئ المؤسّسات التي تعالج قضايا الشّأن العام باستعمال التّكنولوجيا وتساهم إيجابيا في ميادين البيئة والعلوم والتّكنولوجيا. وجاء تتويج شركة OPPO بجائزة هذه السنة للتأثير كتتويج لمبادراتها وإنجازاتها في مجال الاستدامة.

ومع الجهود المستمرّة التي تبذلها OPPO لتوفير شحن أسرع وأكثر أمانا للأجهزة الإلكترونيّة على مرّ السّنين، تم اختيار تقنية SUPERVOOC Flash Charge لديها كأفضل تكنولوجيا لهذه السّنة وكتقنية رائدة في الصّناعة من قبل لجنة التحكيم. ونظرا لتأثيرات تقنية الشّحن السّريع ومنظومته الخاصّة على المستخدمين، تحصّلت OPPO أيضا على جائزة الابتكار في مجال تكنولوجيا المستهلك CONSUMER TECH INNOVATION AWARD.

وصرّح الدكتور لو جانج، المؤسّس الشّريك لمعرض BEYOND Expo أنّ ”هذا المعرض أنشئ لاستعراض أحدث التكنولوجيات المبتكرة والمؤثّرة في المجتمع. وهذا ما نجحت في إبرازه شركة OPPO من خلال مسرّع الابتكار التّابع لمعهد أبحاثها، حيث أظهرت دور التكنولوجيا المبتكرة في التّأثير إيجابيّا على المجتمع والصّناعة وكيفيّة التّعامل الأمثل مع تطلّعات المستخدمين”.

OPPO تدفع بالصناعة إلى مستقبل أكثر استدامة  

وفيما يخصّ تكنولوجيا OPPO للشّحن السّريع، فقد تمّ تصميمها لا فقط لتقدّم سرعةً قصوى في الشّحن للأجهزة الإلكترونيّة، بل وأيضا لتأمين الحماية وإطالة عمر البطارية.

وعرضت OPPO في هذا المعرض أيضا تقنية أخرى رائدة وهي تكنولوجيا محرّك صحّة البطاريّة      Battery Health Engine الّتي تعزّز من قدرات البطاريّة وتحافظ على استدامتها باستعمال خوارزميّات ذكيّة. فمن خلال مضاعفة عمر البطارية، تتيح OPPO خفض النّفايات الالكترونية ويستفيد مستخدمي منتوجاتها من أداء أمثل وأطول لبطاريات هواتفهم الذكيّة.

وحسنّت تقنية SUPERVOOC للشّحن السّريع لدى OPPO، والتي تُعتبر أول تقنية للشّحن السّريع للهواتف المحمولة، تجربة الشّحن لقرابة 220 مليون مستخدم حول العالم. كما يقع تعميم هذه التّقنية وتشجيع استخدامها بإصدار أكثر من 1800 ترخيص يسمح للمصنّعين التّابعين للشركات الأخرى بإدماجها في منتوجاتهم.

وخلال معرض BEYOND Expo 2022، قدّمت OPPO إنجازاتها في مجال التغليف المستدام للمنتوجات التكنولوجية وجهودها لتشجيع الرّسكلة والتقليص من النفايات الالكترونية. ومن سنة 2018 إلى سنة 2021، حقّقت OPPO انخفاضا بنسبة 95٪ من استخدام البلاستيك في تغليف هواتفها المحمولة، كما قامت برسكلة 216 طنا من منتوجاتها للهواتف المحمولة في الصين.

التّكنولوجيا والابتكار لحلّ القضايا الاجتماعية الرئيسيّة    

يعتبر مسرّع الابتكار التّابع لمعهد OPPO للأبحاث، الذي أطلق بداية هذه السنة، منصّة مصمّمة لتمكين الباحثين في التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم من تصوّر أفكار وابتكارات تخدم المصلحة العامّة وتؤثّر إيجابيا في المجتمع. ومن بين المقترحات المقدمّة نجد مثلا نظاما ضخما للإنذار المبكّر للزلازل ونظام تشخيص وعلاج نفسي بالذّكاء الاصطناعي وتقنية التّصوير التفاعلي بالهولوغراف وغيرها. وتهدف هذه الحلول إلى مواجهة القضايا الراهنة في مجالي التكنولوجيا المتاحة والصحّة الرقميّة وفقا لشعار OPPO ”التكنولوجيا من أجل البشرية، السعادة للعالم”.

لمزيد من المعلومات عن معرض وجوائز BEYOND، يمكن زيارة الموقع: https://beyondexpo.com

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here