شركة GROHE تلتزم بترشيد استهلاك المياه وتُطلق صنبورا ذكيا يجمع بين العمل يدويا وعن بعد

0

آيتي نيوز (GROHE) – بمناسبة اليوم العالمي لغسل اليدين الذي يُصادف 15 أكتوبر من كل سنة، تُطلق GROHE، الشركة الرائدة عالميا في مجال تصنيع الصنابير والمرافق الصحية، نموذجًا مبتكرًا لصنبور ذكي يعمل بطريقة مختلطة بدون لمس.

وتسعى GROHE من خلال الابتكار إلى زيادة المعرفة والوعي بأهمية التعامل المسؤول مع البيئة، وعلى وجه الخصوص السلوكيات الخاصة بالاستهلاك المعقلن للمياه، مع اقتراح حلول عملية للاستخدام في المطابخ والحمامات، والتي من شأنها تحسين روتين غسل اليدين على المدى الطويل.

 أداة حديثة ومفيدة وذات تصميم أنيق

يجمع صنبور GROHE الذكي الذي يحمل اسم “يوروسمارت” بين مزايا الصنبوراليدوي ومزايا الصنبور بدون لمس، حيث يُمكن للأفراد بفضل تقنية الاستشعار المتكاملة، إما فتح الماء دون لمس أو فتح الصنبور يدويا، ذلك أن التشغيل بدون لمس يُستخدم للحصول على المياه الباردة، في حين أن الاستخدام اليدوي صالح للمزج بين المياه الباردة والساخنة، ما يسمح بتجنب الاستهلاك غير الضروري للمياه الساخنة.

يتوفر صنبور “يوروسمارت” على محدد لدرجة الحرارة مُدمج يسمح بتوفير الطاقة، في الوقت الذي تعمل فيه تقنية GROHE EcoJoy  على تقليل استهلاك المياه بمعدل 5.7 لتر في الدقيقة دون المساس بالأداء، كما يتميز الصنبور الذكي الذي يعمل بطريقة مختلطة، بتصميمه الأنيق، ويتوفر بأشكال مختلفة ومتنوعة حتى تتماشى مع الحمامات باختلاف أشكالها. وتضع GROHE بين يدي المستهلكين والمستهلكات اختيارات واسعة من المجموعات على غرار:

Essence E  و Bau Cosmopolitan E و Eurosmart Cosmopolitan E و Eurocube E.

تقديم حلول مبتكرة توازن بين النظافة والاستدامة

تزامنا مع اليوم العالمي لغسل اليدين، اختارت GROHE ألا يقتصر عملها على زيادة وعي الأفراد حول أهمية تحسين عادات غسل اليدين، بل توفير حلول ملموسة على أرض الواقع.

وفي هذا الصدد، قال أنطوان قيصر، مدير إفريقيا الشمالية والغربية لدى مجموعة” : Lixil EMENA  يضمن غسل اليدين بشكل مكثف لمدة 20 ثانية حماية جيدة. بالإضافة إلى ذلك، وفي ظل ارتفاع أسعار الطاقة، أضحى غسل اليدين مرتبطا بقرار آخر قائم على وعي الأفراد، من خلال تجنب الاستهلاك غير الضروري للمياه الساخنة. بناء على ما سبق، قررنا إطلاق هذا الصنبور الجديد بدون تلامس، الذي يعمل بطريقة مختلطة ، يُقدم فوائد كبيرة للأسر، ومن شأنه المساعدة في تقليل مصاريف الطاقة المنزلية وفي نفس الآن تحسين مستوى النظافة. “

وإلى جانب ما سبق، تُوضح GROHE أنه ليس من السهل دائمًا الحفاظ على مستوى عالٍ من النظافة، لكن، اليوم وبفضل الصنبور الذي يعمل بدون لمس، فإن أول وآخر شيء تلمسه اليدان هو الماء، وليس الصنبور.”

وأوضح مسؤول الشركة :”عند غسل اليدين، من السهل نسيان تسرب الماء من الصنبور، غير أن الصنبور ذو الاستشعار التلقائي بدون لمس يُخرج المياه عن الضرورة فقط، ويتوقف بشكل أوتوماتيكي بمجرد سحب اليدين”.

لمحة عن شركة GROHE:

تُعتبر GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 7000 موظف في 150 بلداً- 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتجات المياه والإسكان الرائدة LIXIL . وفي إطار سعيها لتحقيق شعار “Pure Freude an Wasser، فإن كل منتج من منتجات GROHE يعتمد على قيّم العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا، والجودة والتصميم والاستدامة. وتؤكد المحطات البارزة للشركة مثل GROHE Eurosmart أو سلسلة أجهزة تنظيم الحرارة من GROHE، بالإضافة إلى الابتكارات الرائدة مثل نظام المياه GROHE Blue على الخبرة العميقة للعلامة التجارية. وفي إطار تركيزها على احتياجات العملاء قدمت GROHE حلول منتجات ذكية تساهم في تحسين الحياة ومستدامة وذات قيمة مضافة ذات صلة – وتحمل منتجاتها شارة الجودة “صنع في ألمانيا”: ويأتي البحث والتطوير والتصميم كعملية متكاملة راسخة في ألمانيا. وتلتزم GROHE بمسؤوليتها الإجتماعية وتتعامل مع هذا الأمر بجدية تامة، وتركز على سلسلة القيمة الموفّرة للموارد. ومنذ نيسان 2020، تقوم العلامة التجارية للتجهيزات الصحية بإنتاجٍ محايد فيما يتصل بثاني أكسيد الكربون*. كما حددت GROHE لنفسها هدف استخدام منتجات التغليف الخالية من البلاستيك بحلول عام 2021.

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 490 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”. فلقد كانت GROHE الشركة الأولى في مجالها التي فازت بجائزة المسؤولية الإجتماعية للشركات من الحكومة الإتحادية الألمانية

وجائزة الاستدامة الألمانية 2021 في مجالات “المصادر” و “التصميم”. تقود GROHE أيضًا التحول المستدام كجزء من حملة “50 رائدًا في الاستدامة والمناخ” حول الاستدامة والمناخ.

*يشمل ذلك مشاريع تعويض ثاني أكسيد الكربون، المزيد عبر green.grohe.com

لمحة حول شركة LIXIL:

 يذكر أن LIXIL  (TSE Code 5938) هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الإسكان ومواد البناء، فهي تقوم بتصنيع منتجات المياه والإسكان الرائدة التي تحل تحديات الحياة الحقيقية، مما يجعل أفضل المنازل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على التراث الياباني، تبتكر تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتجات عالية الجودة تحول المنازل للأفضل. لكن اختلاف LIXIL هو كيف تقوم بذلك؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال وتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهي LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. حوالي 55000 زميل يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم.www.lixil.com

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here