تعاون جديد بين سيكلور وتيك فيرست جلف لتنمية سوق الأمن السيبراني في إفريقيا

0

آيتي نيوز (سيكلور وتيك فيرست) – أعلنت شركة سيكلور، الشركة الرائدة في قطاع الأمن السيبراني، عن توقيع شراكة استراتيجية مع “تك فيرست جلف“، موزع يهدف لإضفاء القيمة وتقديم الحلول والتقنيات الرائدة فضلاً عن البنية التحتية والأمن السيبراني، لتقديم حماية الأصول الرقمية لأكبر الشركات في إفريقيا.

وجاءت هذه الخطوة على خلفية الارتفاع الهائل للتهديدات والهجمات الإلكترونية التي أثرت على حوالي 40% من الشركات في أفريقيا ذلك وفقاً لتقرير صادر عن شركة  Deloitte، الأمر الذي عرقل بشكل كبير من نمو تلك الشركات وتكبد خسائر فادحة، وصلت إلى حوالي 4 مليارات دولار أمريكي سنويًا، للسوق في المنطقة.

ووفقاً لـ جيمي جيمس، رئيس منطقة آسيا والشرق الأوسط، سيكلور: “شهدت أفريقيا في الآونة الأخيرة  توجها غير مسبوق لكل ما يتعلق بالرقمنة، مما جعل الحاجة إلى حلول مبتكرة للأمن السيبراني أمر لا بد منه وذلك لضمان أمن وسلامة البيانات ضد التهديدات التي تتطور بشكل كبير مع استمرار دوران عجلة التحول الآلي، فالحل الأمني الذي يركز على البيانات يلبي هذه الحاجة وهو علامة فارقة طال انتظارها بالنسبة لنا لبناء وجود محلي في إفريقيا، سوق النمو الكبير القادم في العالم”.

ستوفر هذه الشراكة بين سيكلور وتيك فيرست جلف حلاً كاملاً لأمن البيانات من خلال حماية البيانات الحساسة أينما ذهبت – أي جهاز وأي سحابة وأي شخص وأي مكان – لمعالجة حالات الاستخدام الحرجة مثل سرقة البيانات وخصوصية البيانات والامتثال لها، وتأمين التعاون الخارجي. كما سيتم الكشف عن تفاصيل هذه الشراكة في اسبوع جيتيكس 2022 العالمي للتكنولوجيا من 10 إلى 14 أكتوبر في القاعة 4-40.

وفي تعليقه عن هذه الشراكة قال سودهانشو ساروها”، مدير شركة “فيرست تك جلف: «التزامنا يكمن في تقديم خبراتنا وإضافة اللمسة المحلية لإضفاء الطابع الديمقراطي وتقديم أفضل حلول أمن البيانات للشركات في القارة الأفريقية». كما أن خبرة منتجات سيكلور المثبتة عبر الصناعات مجتمعة مع تجربة تيك فيرست جلف في السوق الأفريقية هيأتنا جيدًا لتقديم تأثير تجاري متسارع لعملائنا وشركائنا».

حول سيكلور:

سيكلور هي منصة حماية البيانات التي تؤمن الأصول الرقمية للمؤسسات. تسمح المنصة للمؤسسات باستخدام أفضل الحلول لاكتشاف وتصنيف وحماية وتتبع بيانات المؤسسة داخل حدود المنظمة وخارجها. تستخدم أكثر من 2000 شركة ومنظمة حكومية في 29 دولة خدمات سيكلور لتحقيق أهداف أمن البيانات والحوكمة والامتثال.

معلومات عن شركة “تك فيرست جلف” (TFG)

تمكّن معرفة شركة “تك فيرست جلف” (TFG) الواسعة بصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتنوع الثقافة الحيوية لقوتها العاملة المنظمة من توفير التكنولوجيا المبتكرة الشاملة والحلول المهنية والخدمات لعملائها. ويعود ذلك لمجموعة المنتجات الضخمة للعلامات التجارية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم وفريق ملتزم يقود تبني تقنيات الجيل التالي في جميع أنحاء المنطقة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here