النسخة الأولى من نصف ماراطون سامسونج: التكنولوجيا في خدمة الرياضة الجماعية في المجتمع

0

 آيتي-نيوز (النسخة الأولى من نصف ماراطونسامسونج) – أقيم نصف الماراطون “Samsung Run” يوم الأحد، 13 مارس 2022،على ضفاف البحيرة 1 – ساحة ميامي، وسط أجواء ودية وتنظيمية جيّدة.وجمع الحدث الرياضي 1490 مشاركًا من جنسيات مختلفة، بين رياضيين وعشاق رياضة الجري والمشي، بالإضافة إلى مئات المشجعين الذين جاؤوا لتقديم التشجيع والدعم المعنوي لأقاربهم وأصدقائهم المشاركين. كما تواجد أكثر من 33 ناديًا للعدو وساهموا في إضفاء الحماس على هذا الحدث الرياضي في نسخته الأولى.

 

وتمّ افتتاح الموقع في حدود الساعة 7:30 صباحًا مع فقرات تنشيطية للجمهور تلتها تمارين فرق California Gymالاحمائية للمشاركين. وبعد انطلاق سباقات 22 كم و8 كم والمسيرة الرياضية، رافقت لجنة التحكيممن 82 حكم من الجامعة التونسية لألعاب القوى والسيارات المجهزة لسامسونج المتسابقين طوال المسلك لضمان مراقبة أدائهم الرياضي ونقل نتائجهم.

من بين 1490 مشاركًا،تمكّن 689 من الوصول إلى خط النهاية في سباق 8 كم و310 أكملوا بنجاح سباق 22 كلم وحصل جميعهم على الميداليات النهائية. كما حاز الفائزون بسباق 22 كيلومترًا هواتف ذكيّة من مجموعة Galaxy S22. أما الفائزون في مسابقة ـ8 كيلومترات، فقد حازوا هواتف من فئةAو GalaxyM،فضلا عن توزيع العديد من الهدايا الأخرى تحفيزا للمشاركين المتميزين.

وفيما يلي قائمة الفائزين منمختلفةالفئات:

السباق   22 كلم   8 كلم
  الجائزة رجال نساء الجائزة رجال نساء
المرتبة الأولى S22 Ultra عاطف سعد محبوية بلقاسم S21 FE مكرم العصادي ميساء القادري
المرتبة الثانية S22 Plus وليد مراد نهى الخميسي M52 عبد الرزاق الطياري نادية بن مقتاح
المرتبة الثالثة S22 وجدي بوخيلي خديجة الخميري A52s يسري فرحات أية الورغي

القائمة الكاملة للفائزين متاحة على موقعwww.samsungrun.tn

ومن خلال هذه التظاهرة الرياضية تؤكد سامسونج اعتمادها الدائم على الابتكارات التكنولوجية لتحفيز مستخدميها وتقديم سلسة منتجات خاصة بهواة الرياضة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن تنظيم نصف ماراطونسامسونج تمّ وفقا للمعايير الدولية باعتماد صدريات مجهزة برقاقات إلكترونية وسجادات مراقبة لحساب توقيت العدائين مع توفير نقاط تموين عند المسافات 5 كلم و10 كلم و15 كلم وعند نقطة الوصول فضلا عن وجود فريق طبي رياضي بالإضافة إلى تولي 180 عون تابع لقوات الأمن تأمين الفعالية كما تمّ توفير حاويات لجمع القمامة ونشر النتائج لاحقا على موقع الانترنت.

وتهدفالنسخة الأولى من Samsung Run التي تم تنظيمها بالشراكة مع الجامعة التونسية لألعاب القوى إلى تشجيع محبّي الرياضة من جميع الأعمار والأفاق على ممارسة التمارين البدنية. كما تأتي لتؤكد المسؤولية الاجتماعية والحسّ المواطنيلشركة سامسونج التي لطالما حرصت على إقامة شراكات مع المؤسسات الرياضية الوطنية في سعيها لنشر ثقافة الرياضة بالإضافة إلى الجمع بين التكنولوجيا والرياضة والفضاءات العامة والمساهمة في الحفاظ على البيئة والمحيط.

 

وتتوجه الأنظار حاليّا نحو المستقبل والإعداد للنسخة الثانية “Samsung Run 2023” حيث عبّر العديد من المتسابقين عن رضائهم عن هذه النسخة الأولى وأكدوا أنهم مستعدون للعودة السنة المقبلة مع مشاركين جدد.بالإضافة إلى ذلك، يهدف Samsung run إلى أن يكون حدثًا دوليًا، نظرًا لوجود مشاركين محليًا ودوليًا ممّا دفع الفريق المنظم للعمل على جعل هذا الحدث الرياضي مزيجًا من الجنسيات تحت شعار الرياضة الجماعية والتبادل الثقافي.

لمزيد من المعلومات ،بإمكانكم زيارة الموقع:www.samsungrun.tn.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here