تحتفل Flat6Labs بيوم العروض لشتاء 2022 في تونس

0

 آيتي-نيوز (تحتفل Flat6Labs بيوم العروض لشتاء 2022) – عادت Flat6Labs مع 8 شركات ناشئة جديدة للاحتفال بيومها التجريبي الشتوي 2022 في تونس الذي أقيم عبر الإنترنت يوم الخميس 10 فبراير 2022 بحضور أكثر من 57000 مشاهد.

من التكنولوجيا المالية إلى تكنولوجيا البيع بالتجزئة و من التعلم الإلكتروني وبرامج الأعمال وتكنولوجيا الغذاء ، تغطي الشركات الناشئة من المجموعة الثامنة من Flat6Labs في تونس قطاعات الأعمال المتنوعة والمبتكرة.

منذ عام 2017 ، تم دعم Flat6Labs من قبل شركاء مثل TAEF (صندوق المشاريع التونسية الأمريكية) ، وبنك تونس العربي الدولي(BIAT ) ، و Meninx Holding ، ومؤسسة التمويل الدولية (IFC) العضو في مجموعة البنك الدولي ، بالإضافة إلى Sawari Ventures.

“على الرغم من الأزمة الاقتصادية التي سببتها كوفد 19 ، فقد واصلت Flat6Labs وتيرتها الثابتة للاستثمار في الشركات المبتكرة في تونس. عملت الشركات الثماني الناشئة التي دعمناها خلال هذه الدورة على خلق فرص جديدة على الرغم من محنة الوضع باستخدام التكنولوجيا. وبفضل مثابرتهم “يؤكد يحيى حوري ، المدير العام لـ Flat6Labs.

استثمر صندوق Anava Seed ، الأداة الاستثمارية لشركة المنبر التونسي (تحتفل Flat6Labs بيوم العروض لشتاء 2022) – عادت Flat6Labs مع 8 شركات ناشئة جديدة للاحتفال بيومها التجريبي الشتوي 2022 في تونس في تونس ، 16 مليون دينار في 60 شركة ناشئة حتى الآن. يقول وليد التريكي ، الشريك الإداري في Flat6Labs: “تمكنت هذه الشركات الناشئة من جمع 35 مليون دينار من مستثمرين آخرين وخلق أكثر من 7000 وظيفة مباشرة وغير مباشرة”.

الشركات الناشئة في هذه الدورة هي:

– Deepera: مساعد افتراضي ذكي لتقديم المشورة في مجال الاستثمار

– Fenix: منصة SAAS تتيح للشركات إدارة المخزون والمبيعات متعدد القنوات في الوقت الفعلي

– Finbudd: مسرّع للإعداد عبر الإنترنت لمرشحي الشهادات المالية.

– Kamioun: تطبيق جوّال يمكّن المحلات التجارية من تجديد مخزونهم وإدارة أعمالهم.

والمبيعات في الوقت الفعلي

– Konnect: حل دفع سهل وكامل متاح على الفور للجميع.

– MyMall: سوق لبيع الفلاش عبر الإنترنت والمبيعات الخاصة.

– Paymee: بوابة دفع سهلة الاستخدام مع ميزات متقدمة لأصحاب الأعمال.

– Poslik: نظام نقطة بيع متصلة للخدمة السريعة والمطاعم والمقاهي.

من الممكن التواصل مع الشركات الناشئة عبر هذا الرابط: https://www.flat6labs.com/demoday/winter-2022-demo-day-in-tunis

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here