لماذا يعتبر هاتف HUAWEI nova 9 رائد عصره وملك الكاميرات لهذا العام

0

 آيتي-نيوز (هاتف HUAWEI nova 9) – في الوقت الحالي ، الهاتف الذكي الحديث هو الهاتف الذي يجمع بين التصميم والكاميرا القوية والبطارية التي يتم شحنها بسرعة. لسوء الحظ ، ليس من السهل العثور على كل هذه الميزات في هاتف واحد.

في 31 أكتوبر ، أطلقت شركة هواوي في حفل كبير في دبي جهازها الجديد HUAWEI nova 9، الملقب بـ “The Trendy Flagship & Camera King”. هذه الجوهرة الأحدث من هواوي تنطلق بتصميم مذهل ، كاميرا Super Sensing. 50 ميغابكسل ، بطارية كبيرة بفضل HUAWEI 66W SuperCharge بالإضافة إلى الجيل التالي من ميزات الجهاز الفائق التي تتيح لك القيام بالكثير من الأشياء على أجهزة متعددة في وقت واحد.

لماذا إذن أطلق عليه لقب “ملك الكاميرا والرائد العصري”

 تصميم مذهل

هاتف HUAWEI nova 9 هو ببساطة هاتف ذكي متميز ويأتي بلون جديد يُدعى:Colour No. 9. اللون رقم 9 (Colour No. 9) عبارة عن مزيج من درجات اللون الأزرق والبنفسجي ذات التشبع المنخفض التي تعطي لمسة من الغموض. في ظل الإضاءة المختلفة، يعكس اللون النهائي أنماطًا زاهية وملونة.سوف يذكر المستخدمين باللحظات الدقيقة في حياتهم، والتي تكون ملهمة ومبهجة.

يرث هاتف HUAWEI nova 9 التصميم الجمالي الفريد والمتطور لسلسلة هواتفHUAWEI nova. يتميز الطراز رائد عصره وملك الكاميرات بشاشة منحنية مقاس 6.57 بوصة يمكنها عرض 1.07 مليار لون، وتدعم معدل تحديث الشاشة يصل إلى 120 هرتز، ومعدل أخذ العينات باللمس 300 هرتز، وتدرج ألوان P3 لإنتاج مرئيات سلسةوغامرة ومليئة بالتفاصيل. هاتف HUAWEI nova 9 أنيق بسمك 7.77 مم فقط ووزنه 175 جرامًا تقريبًا. فيما يتعلق بالتصميم الصناعي، تعد الألوان دائمًا عاملاً مهمًا لسلسلة هواتفHUAWEI nova لإظهار تفردها والتزامها. يأتي الهاتف أيضًا مع إعداد كاميرا أيقوني تم تحديثه استنادًا إلى Star Orbit Ring من هاتفHUAWEI nova 8.

كاميرا فائقة الرؤية

يأتي هاتف HUAWEI nova 9 مزودًا بنظام كاميرا رباعية فائقة الرؤية مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والذي يشتمل على كاميرا رئيسية فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل مع مجموعة مرشح ألوان RYYB، وكاميرا بعدسة زاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو مقاس 4 سم. تآزر الأجهزة التي تمت ترقيتها مع خوارزميات من الدرجة الأولى لتمكين المستخدمين من الالتقاط بوضوح عالٍ عبر سيناريوهات مختلفة.

لتلبية الطلب على تجربة مدونات فيديو ممتازة، تم تزويد هاتف HUAWEI nova 9 بكاميرا سيلفي عالية الوضوح بدقة 32 ميجابكسل. على غرار الكاميرا الخلفية، فهي تدعم أيضًا التقاط فيديو بدقة 4Kوتقنية تثبيت الصور/الفيديو بالذكاء الاصطناعيAIS (AI Image Stabilization)، مما يسمح للمستخدمين بتسجيل أنفسهم بدقة عالية لأنفسهم أثناء حديثهم إلى الكاميرا، فضلاً عن الأحداث المثيرة التي تحدث من حولهم.

بفضل التسجيل بالكاميرا الأمامية والخلفية باستمرار، يسمح تسجيل الفيديو مزدوج العرض للمستخدمين بعرض ردود أفعالهم المباشرة على الأحداث، باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية في نفس الوقت دون الحاجة إلى تحرير أو، عندما تريد عرض الصورة الكبيرة والتفاصيل، يمكنك التقاط لقطة قريبة في نفس الوقت و لقطة بزاوية واسعة في آنٍ واحد.

بطارية كبيرة مع تقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي –HUAWEI SuperCharge

بالنظر إلى مدى ارتباط حياتنا اليومية بالهاتف الذكي، ربما يكون عمر البطارية أحد أهم اهتمامات المستخدمين، إن لم يكن أكثرها. بغض النظر عن مدى قوة الهاتف الذكي أو تصميمه الجيد، فإنه لا يفيدنا كثيرًا عندما تنفد بطاريته. يحتوي هاتف HUAWEI nova 9 على بطارية بقوة 4300 مللي أمبير في الساعة لتوفير عمر بطارية يدوم طوال اليوم. علاوة على ذلك، يدعم هذا الهاتف الجديد من هواوي تقنية الشحن فائقة السرعة -HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، مما يمكّنه من الشحن بشكل أسرع. يستغرق الشحن 15 دقيقة فقط إلى 53٪ و38 دقيقة إلى 100٪.

تجربة مستخدم رائعة

يعمل هاتف HUAWEI nova 9 على واجهة المستخدمEMUI 12، والتي توفر تجربة مستخدم سلسة وآمنة وموثوقة للعمل أو الدراسة أو الاتصال عن بُعد، أو الألعاب أو الترفيه أو تحرير الفيديو. بفضل ميزات الجهاز الفائق -Super Device، قامت هواوي بدمج قوائم مختلفة في لوحة التحكم بضغطة بسيطة يمكن للمستخدمين استكشاف لوحة التحكم والوصول السريع إلى تشغيل الصوت وإعدادات Wi-FiوBluetooth، بالإضافة إلى تسهيل التحكم في العديد من الأجهزة. كما لو كانوا يتحكمون في جهازٍ واحد فقط.

مع نظام الملفات الموزعة، يمكن أن يعمل هاتفHUAWEI nova 9 أيضًا كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكيًا بجهاز الحاسوب، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى الملفات التي يريدونها بسهولة أكبر من أي وقت مضى.

من خلال تقديم تجربة ذكية وسلسة للمستخدمين، تأتي منصةAppGallery الموثوقة والمبتكرة والآمنة مثبتة مسبقًا على هاتف HUAWEI nova 9، حيث يمكن للمستخدمين البحث عن مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة وتنزيلها.

باختصار، إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي جديد يناسب جميع احتياجاتك ويأتي أيضًا بسعر معقول، فهاتف HUAWEI nova 9 رائد عصره وملك الكاميرات هو خيارك المفضل الآن!

ملاحظة: سيتوفر هاتف HUAWEI nova 9 في الأسواق التونسية في الأسابيع المقبلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here