تصفيات الانترنت لبطولة Captain Tsubasa: Dream Team” Dream Championship 2021 تنطلق اليوم!

0

آيتي نيوز  (Captain Tsubasa) – أعلنت شركة KLab Inc. الرائدة في مجال ألعاب الجوال عبر الإنترنت، أن لعبة كرة القدم  Captain Tsubasa: Dream Team ستقيم بطولة Dream Championship 2021 العالمية، وستنطلق تصفياتها عبر الإنترنت بدءاً من اليوم.

بالإضافة إلى ذلك، ستقام حملات خاصة داخل اللعبة للاحتفال ببدء Dream Championship 2021 بما في ذلك مكافأة تسجيل الدخول، ومهام الفعالية، والسيناريوهات اليومية.

نظرة عامة على التصفيات عبر الإنترنت

ابتداءً من اليوم، يمكن للمستخدمين الذين يحصلون على 3 انتصارات في الجولة الأولى من التصفيات عبر الإنترنت داخل اللعبة، ويصلون إلى قائمة أعلى 5000 في الترتيب الإقليمي في الجولة الثانية من التصفيات عبر الإنترنت التي ستقام في الأسبوع التالي، وإلى المراكز الثمانية الأولى في الجولة الثالثة التي تقام في الأسبوع الذي يليه، المشاركة في التصفيات الإقليمية النهائية المقرر لها يوم السبت 23 أكتوبر. سيتأهل أفضل اللاعبين الذين انتقلوا إلى التصفيات النهائية الإقليمية إلى البطولة النهائية.

جدول التصفيات الانترنت *تعقد داخل اللعبة (مقرها في JST/UTC+9)

・الجولة الأولى: من الجمعة 17 سبتمبر الساعة 16:00 حتى الجمعة 24 سبتمبر الساعة 13:59

・الجولة الثانية: من الجمعة 24 سبتمبر الساعة 16:00 حتى الجمعة 1 أكتوبر الساعة 13:59

・الجولة الثالثة: من الجمعة 1 أكتوبر الساعة 16:00 حتى الجمعة 8 أكتوبر الساعة 13:59

*يمكن فقط للمستخدمين الذين فازوا 3 مرات في الجولة الأولى من التصفيات الإنترنت المشاركة في الجولة الثانية من التصفيات عبر الإنترنت.

*يمكن فقط للمستخدمين الذين يصلون إلى قائمة أعلى 5000 في الترتيب الإقليمي في الجولة 2 من التصفيات عبر الإنترنت المشاركة في الجولة 3 من التصفيات الإنترنت.

كيفية الانضمام

انضم إلى البطولة من الجولة الأولى من التصفيات عبر الإنترنت داخل اللعبة. *تنطبق شروط المشاركة مثل أن يكون عمرك 20 عاماً أو أكثر (اعتباراً من 1 سبتمبر 2021). لمزيد من التفاصيل، يرجى التحقق من التطبيق وموقع بطولة الأحلام 2021.

موقع Dream Championship 2021

https://www.tsubasa-dreamteam.com/dcs/ar/

لمزيد من التفاصيل، يرجى من اللاعبين متابعة الموقع الرسمي للعبة والموقع الرسمي للبطولة ووسائل التواصل الاجتماعي الرسمية.

نبذة عن كابتن تسوباسا:

قام السيد يوشي تاكاهاشي بابتكار شخصية كابتن تسوباسا، وهي سلسلة مانجا يابانية تتناول موضوع رياضة كرة القدم. وقد نمت هذه السلسلة، منذ عرض المسلسل لأول مرة في مختارات المانجا الشهيرة لشويشا Weekly Shonen Jump في عام 1981، لتصبح أسطورة ألهمت وأسعدت، على مدى عقود، عددًا لا يحصى من مشجعي كرة القدم حول العالم. وقد استمرت القصة في التطور، حتى بعد نهاية الجزء الأول من السلسلة، مع ابتكار أعمال جديدة تسلط الضوء على نمو وتطور الشخصية الرئيسية "كابتن تسوباسا". واستمرت شعبية المسلسل في الازدهار، حيث توقف نشر سلسلة الكابتن تسوباسا في مختارات Grand Jump التابعة لشركة شوئيشا للمانجا في عام 2019، وبدأ عام 2020 نشر إصدار خاص باسم مجلة كابتن تسوباسا. وتمكنت السلسلة من بيع أكثر من 70 مليون مجلد في اليابان فقط، وامتدت شعبيتها إلى مدى كبير، حيث تمت ترجمتها إلى عشرين لغة ونشرها حول جميع أنحاء العالم، كما حصدت الكثير من المعجبين وكسبت قلوب عشاق كرة القدم حول العالم.

نظرة عامة على Captain Tsubasa: Dream Team

العنوان: Captain Tsubasa: Dream Team

أنظمة التشغيل المدعومة: أندرويد 4.4+ ، IOS 9.0+

*غير متوفرة على بعض الأجهزة.

النوع: كرة القدم التنافسية.

تاريخ الإصدار: 13 يونيو 2017.

السعر: مجاني للعب (تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق).

المناطق المدعومة: عالمية (باستثناء اليابان والبر الرئيسي للصين، وكوريا الجنوبية).

اللغات المدعومة: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية، الصينية، العربية، البرتغالية، البرازيلية والتايلاندية.

الموقع الرسمي: https://www.tsubasa-dreamteam.com/ar/

حساب Twitter الرسمي: @tsubasaDT_ar

يمكنك التحميل من هنا!

Google Play:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.klab.captain283.global

App Store:

https://itunes.apple.com/app/id1293738123

حول KLab

هي شركة رائدة في مجال ألعاب الجوال على الإنترنت. تأسست في عام 2000 ومقرها في طوكيو اليابان، وهي مدرجة في القسم الأول من بورصة طوكيو. تصنف بشكل مستمر كواحدة من أفضل 52 شركة متخصصة في إصدار الألعاب في جميع أنحاء العالم منذ عام 2012. كما تستمر شركة KLab في النمو بوتيرة سريعة مع التركيز على الجودة وتقديم الألعاب المبتكرة. كذلك تعمل على التوسع إلى ما بعد السوق الياباني من خلال مكتبها في شنغهاي للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.klab.com/jp/english

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here