فرصة للفوز بعملات ذهبية تتجاوز قيمتها 50 ألف دولار للفائزين في “فعالية القسائم الذهبية” من جارينا

0
  • جارينا تطلق فعالية القسائم الذهبية احتفالاً بعيد الأضحى، حيث يمكن الفوز بـ 8 غرامات حقيقية من الذهب في التحدي الذي يستمر من 16 يوليو إلى 15 أغسطس
  • فرصة إضافية للاعبين الحاليين والجدد للمشاركة في لعبة جمع الطوابع بمناسبة عيد الأضحى بين 14 و22 يوليو للفوز بجوائز شيقة
  • بوسع اللاعبين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المشاركة من خلال تحميل لعبة فري فاير مجاناً على هواتفهم الذكية

المنبر التونسي (فعالية القسائم الذهبية) –  يحظى لاعبو جارينا فري فاير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بفرصة فريدة قد تمكنهم من الفوز بعملات ذهبية بمجرد المشاركة في “مبادرة التذكرة الذهبية” التي تقدمها اللعبة احتفالاً بعيد الأضحى.

وعلى مدى أربعة أسابيع من 16 يوليو إلى 15 أغسطس تقام فعالية التذكرة الذهبية، لتتيح الفرصة للاعبين من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للفوز بثمانية غرامات حقيقية عيار 21 قيراط. وكل ما عليهم القيام به هو تحميل اللعبة المفضلة واللعب مجاناً.

وضمن تحدي التذكرة الذهبية، سيكون على لاعبي فري فاير التغلب على سلسلة من التحديات والمهام الممتعة ليحصلوا على فرصة الفوز بالذهب الحقيقي. ويتيح الفوز بالمهام للاعبين الحصول على توكن يمكنهم استبدالها بتذكرة تحتوي على رمز فريد من 12 رقماً. ويمكن للفائزين المحظوظين التواصل مع مكتب المساعدة في جارينا فري فاير للحصول على العملات الذهبية. وإلى جانب ذلك، سيحصل لاعبو جارينا فري فاير عل،ى قسائم لأسلحة، ومعدات، وغير ذلك ضمن اللعبة.

وحتى يصبح عيد الأضحى أكثر سعادة، ستقوم جارينا أيضاً بإطلاق حدث “جمع الطوابع” داخل اللعبة من 14 إلى 22 يوليو، حيث يصل الحدث إلى الذروة يوم 19 يوليو، ليمنح اللاعبين فرصة أخرى للاحتفال وكسب المزيد من المكافآت.

وفي هذا الحدث، يشارك لاعبو فري فاير في مهمة لجمع 9 طوابع فريدة، ستتطلب منهم إنجاز المهام أو الحصول على مساعدة من أصدقائهم لمشاركة الطوابع. ويمكن استبدال هذه الطوابع بعد ذلك بجوائز متنوعة تتضمن باقة Cobra Sprinter، ومظلة الهبوط، ولوح التزلج والقسائم.

ويعتبر كل من فعالية التذكرة الذهبية وفعالية جمع الطوابع جزءاً من جهود جارينا المستمرة لمنح اللاعبين الحاليين والجدد تجربة ممتعة وغامرة أثناء ممارسة اللعبة، وتوثيق الصلة بين مجتمع اللاعبين بمناسبة عيد الأضحى.

يأتي ذلك بعد نجاح فعالية “رحلة رمضان” التي شارك فيها آلاف اللاعبين في منافسات يومية ومهام أسبوعية لمحاولة الفوز بمجموعة من الجوائز خلال الشهر الكريم، بعد تعاون جارينا مع النجم محمد رمضان.

يمكن تحميل لعبة فري فاير من تطبيق Apple store أو من Google Play.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here