أوريدو تطلق إصدارا محدودا لعرض 4G Box بألوان نادي باريس سان جيرمان

0

آيتي-نيوز (أوريدو) – تعلن أوريدو عن انطلاق ترويج عرض4G BOX-EDITION PSG  (200 ميغابايت). يختص مشتركو أوريدو وأحباء الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان (PSG) حصريا بإمكانية النفاذ لهذا العرض الخاص الذي يندرج ضمن الشراكة التاريخية بين مجمع أوريدو والنادي الباريسي المعروف.

قرّرت أوريدو ترويج هذا العرض بالوسائل الإلكترونية فقط ويضم جهاز box 4G مع عرض شهري 200Go (لمدة 4 أشهر). سيحظى أحباء نادي باريس سان جيرمان كذلك بهدية تذكارية عند اقتناء العرض. يمكن أن تكون الهدية قميص الفريق مع إهداء أو وشاحا مشخصنا أو مكبر صوت بلوتوث (speaker Bluetooth) ويتم إسناد هذه الهدايا بطريقة عشوائية. العرض مسبوق الدفع ولا يخضع لإلزامية الاشتراك أو الالتزام الزمني.

العرض متوفر في المتجر الافتراضي للشركة ويمكن اقتناءه وفقا لصيغ خلاص متعدّدة (البطاقة البنكية أو خدمة Mobicash أو بطاقة E-dinar من البريد التونسي). بمجرد إتمام عملية الشراء على الخطّ، يتحصّل الحريف على العرض بسهولة عبر خدمة التوصيل المجاني على كامل تراب الجمهورية.

بادرت أوريدو بإبرام شراكة مع نادي باريس سان جيرمان خلال شهر سبتمبر 2013 وتهدف هذه الشراكة إلى دعم الشباب من خلال بصمة أوريدو في الشرق الأوسط وشمال افريقيا وجنوب شرقي آسيا. شراكة تنطلق من استراتيجية مشتركة بين مجمع الاتصالات والنادي الرياضي من أجل زيادة الفرص أمام الشباب.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here