أوريدو تدعم الجيش الأبيض

0

آيتي-نيوز (أوريدو) –  تواصل أوريدو جهودها لدعم وزارة الصحة وتضع إمكانياتها التقنية على ذمة الطاقم الطبي.

تكفّل المشغل الأول في تونس بضمان ربط جوّال لمراكز التلقيح الثمانية المنتشرة في جميع أنحاء التراب التونسي من خلال تجهيزها بتقنيات 4G BOX، خاصة قبّة المنزه أكبر مركز تمّ تخصيصه للغرض.

سيتمكن الفريق الطبي المكلف باستقبال وتلقيح المواطنين من النفاذ مجانا لمنظومة Evax ما يسمح لهم بإدارة العملية بأكملها بطريقة رقمية خالصة. تشمل العملية التحقق من التسجيل المسبق في المنظومة وإدخال البيانات وصولا للقيام بالجرعة الثانية.

في إطار برنامجها الخاص بالمسؤولية المجتمعية، تنخرط أوريدو في كلّ مجهود وطني يرمي لعودة الحياة الطبيعية داخل المجتمع كما تندرج هذه الخطوة ضمن مجهود مستمر لدعم الجيش الأبيض في حربه الوطنية على جائحة كوفيد-19.

صرّح السيد منصور راشد الخاطر المدير العام لشركة أوريدو بالمناسبة: “سنواصل الاضطلاع بمسؤولياتنا تجاه المجتمع التونسي خلال هذه الفترة الوبائية من خلال وضع إمكاناتنا التقنية واللوجستية على ذمة المجهود الوطني الخاص بحملة تلقيح الأشخاص المدرجين في المنظومة. نجدّد بالمناسبة التزامنا بمعاضدة الإطار الطبي خاصة والتونسيات والتونسيين عموما للعودة للنسق العادي للحياة في أقرب الآجال“.

يتكفّل المشغّل الأوّل في تونس بتوفير تغطية شبكة الجيل الرابع للاتصالات 4G داخل المراكز الثمانية إضافة لتوفير خدمات الأنترنيت المحمولة مجانا لكافة الطاقم الطبي الموجود في هذه المراكز طوال الحملة. تلتزم Ooredoo بتجديد هذا التكفل طيلة سنة كاملة. يسمح هذا الدعم التقني للفرق الصحية المكلفة بالحملة بتحسين الخدمات المسداة للمواطنين المسجلين في منظومة Evax (إدارة المواعيد والتصرّف في الرزنامة ومتابعة إنجاز الحملة…) إضافة للتواصل مع عائلاتهم وذويهم حتى انتهاء مهمتهم الوطنية.

أوريدو في قلب مجهود وطني ضد كوفيد-19

منذ أكثر من سنة، لم تتوانى أوريدو عن مرافقة التونسيات والتونسيين خلال اللحظات الصعبة. إضافة لمجهوداتها التقنية لإنجاح الحجر الصحي والعمل عن بعد، ساهم المشغّل في مجهود وطني مازال يتزايد في اتجاه مرافقة مجهودات الجيش الأبيض من جهة والمواطنين الأكثر هشاشة من الجهة الأخرى.

في إطار دعمها لقطاع الصحة العمومية، استثمرت أوريدو في توفير تجهيزات ومستلزمات الربط بالانترنت لفائدة كلّ الإدارات الجهوية للصحة المنتشرة في 24 ولاية تونسية.

من أجل تعميم الفائدة على الجميع، أطلقت أوريدو حملة توعية على الأرض من خلال توزيع محامل اتصالية صحية في محطات النقل والجامعات والمدارس في 24 ولاية. التزام يهدف لاستعادة سعادة الحياة الطبيعية لمستقبل أفضل.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here