فورد أف 150 الجديدة كلياً تحصل على جائزة الشاحنة الخضراء لعام 2021

0

آيتي-نيوز (فورد أف 150 الجديدة) – حصدت سيارة فورد موستانغ ماك-إي الكهربائية بالكامل جائزة السيارة الخضراء لعام 2021، ورافقتها في هذا الفوز شاحنة F-150 الجديدة كلياً التي فازت بدورها بجائزة الشاحنة الخضراء لعام 2021، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة “غرين كار 2021”.

وفي هذا السياق، قال هاو تاي تانغ، كبير مسؤولي منصة المنتجات والعمليات في فورد: “نهدف من خلال موستانغ ماك-إي المزودة بمحرك PowerBoost الهجين وشاحنة F-150 المعززة بنظام Pro Power Onboard™ إلى توفير طرازات كهربائية متميزة من اسمين رائدين على قائمة منتجاتنا، لنتيح لعملائنا فرصة التمتع بقدرات وخيارات جديدة تتوفر حصرياً في الطرازات الكهربائية.

ونفخر اليوم بفوزنا بجائزتي السيارة الخضراء والشاحنة الخضراء لعام 2021، والذي يأتي تأكيداً على أن فورد تمضي قدماً وعلى المسار الصحيح للوفاء بالتزاماتنا المتعلقة بالاستدامة ومواصلة الابتكار لتلبية توقعات عملائنا”.

وأشادت مجلة “غرين كار” بسيارة موستانغ ماك-إي حيث وصفتها بأفضل مركبات فورد الكهربائية حتى تاريخه وبخيار مثالي واستثنائي لدخول سوق السيارات الكهربائية.

وأثنت المجلة أيضاً على قرار فورد بتوسيع قائمة سيارات موستانغ للاستفادة من اسمها الشهير والحفاظ في الوقت نفسه على تراثها العريق.

من جهته، قال رون كوجان، المحرر والناشر في مجلة “غرين كار” وموقعها الإلكتروني: يعد إطلاق موستانغ ماك-إي خطوة عبقرية من فورد، فهي مركبة كهربائية جذابة على عدة أصعدة منها التصميم المبتكر وتجربة القيادة الكهربائية القائمة على الأداء، والكفاءة وخيارات نقل الحركة والبطاريات”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here