كيا تكشف عن “سونيت”: السيارة الرياضية متعددة الأغراض

0

آيتي-نيوز (كيا ) – كشفت شركة “كيا موتورز” عن سيارة كيا سونيت الجديدة عالمياً عبر عرض تقديمي رقمي، وتعد سونيت أحدث سيارات كيا الرياضية متعددة الأغراض المدمجة المخصصة للمدن، وأحدث منتجات أسواقها العالمية المصنوعة في الهند، حيث يتم إنتاجها في معمل كيا المتطور في أنانتابور، في ولاية أندرا برديش الهندية. ومع سيارة سونيت الجديدة، تدخل “كيا موتورز” فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض المدمجة (Compact SUV)، وتضع معايير جديدة بما تقدمه من ميزات هي الأفضل في هذه الفئة.

وجاء الإطلاق العالمي للسيارة الجاهزة للإنتاج بعد الكشف عالميا عن تصميم سيارة سونيت في معرض دلهي للسيارات في شباط (فبراير) 2020، وستبدأ مبيعات السيارة الجديدة قريبا في الهند، لتتبعها العديد من أسواق كيا العالمية.

وقال هو سانغ سونغ، رئيس شركة “كيا موتورز” ورئيسها التنفيذي: شركة كيا موتورز مستمرة في إثبات نفسها عالميا من خلال المنتجات المميزة بتصاميمها الفريدة وجودتها عالمية المستوى، إلى جانب “القدرة على الإدهاش”. كل ما تحتويه سونيت الجديدة كليا حصري بسيارات كيا، ومن المؤكد أنها ستحقق المتعة لكل من السائقين والركاب. بفضل أسلوب تصميمها الجريء والمعاصر، وديناميكاتها التي تزيد من متعة القيادة، وأحدث الميزات التكنولوجية المتقدمة من كيا، لتساهم سونيت الجديدة بشكل كبير في تحقيق طموحاتنا بأن نكون العلامة التجارية المفضلة لمختلف العملاء، خصوصا جيل الألفية والأجيال الأصغر سنا. سيارة سونيت الجديدة تلبي العديد من الحاجات في سوق السيارات الرياضية متعددة الأغراض الآخذة في النمو، سواء داخل الهند أم خارجها، وستجذب عددا أكبر من العملاء إلى علامة كيا”.

ومن جانبه قال كوكهيون شيم، المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة “كيا موتورز” الهند: “إننا متحمسون جداً لتقديم سيارة سونيت التي صنعت في الهند لللأسواق العالمية. بعد نجاح سيارتي سيلتوس وكرنفال، نحن واثقون من أن كيا ستحقق تغييراً جذرياً في قطاع جديد من أسواق السيارات في الهند بسيارة سونيت، وذلك عبر تلبية الحاجات والتطلعات غير المتحققة للعملاء. تم تصميم وتطوير كيا سونيت لتوفر أفضل تجربة في فئتها لناحية الجودة والتصميم والتكنولوجيا والميزات المختلفة وسهولة القيادة، ولتجذب طيفا واسعا من العملاء في مختلف القطاعات. سيتم إنتاج سيارة سونيت في معملنا المتطور في أنانتابور لتحقق معايير كيا العالمية بشكل تام، ونحن واثقون من أنها ستلقى استقبالا حماسيا من قبل العملاء الجدد والعملاء الحاليين الأوفياء لعلامتنا التجارية على حد سواء”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here