أوريدو تونس تطلق خدمة “Wajih Ooredoo” أول مساعد افتراضي ذكي في تونس

0

آيتي-نيوز (Wajih Ooredoo)- تأكيدا لريادتها في مجال الخدمات الرقمية في تونس، أطلقت Ooredoo تونس حصريا ولأول مرة خدمة المساعد الافتراضي “”Wajih Ooredoo.

وتتوفر هذه الخدمة عبر تطبيقة Messenger وتمكن مختلف حرفاء Ooredoo من تطوير تجربتهم الرقمية والتواصل مباشرة مع المشغل بسلاسة وفعالية. وتعتبر هذه الخدمة حلقة تواصل جديدة مع المشتركين إذ تتيح لهم الاستفادة من مجموعة الخدمات الرقمية الخاصة بـOoredoo ابتداء من خدمة متابعة الرصيد وتحويله والحصول على الخدمات والتعرف على الخيارات. وللاستفادة من هذه الخدمة يكفي إضافة   Wajih Ooredoo  إلى قائمة الأصدقاء على مسنجر.

وبمناسبة هذا الاطلاق، قال يوسف المصري، المدير العام لـ Ooredoo تونس إنّ هذه الخدمة الفريدة من نوعها “تندرج ضمن استراتيجية Ooredoo الرامية إلى رقمنة خدماتها وحرصا منها على تدعيم مكانتها كمشغل رقم واحد في تونس”.

ويمكّن هذا المساعد الافتراضي الذكي حرفاء Ooredoo من التحكم في حسابهم ومتابعة وشحن أرصدتهم وتحويل أموال وتحويل رصيد الانترنت إلى أرقام أخرى. كما تمكنهم من الاطلاع على معاملاتهم السابقة وإجراء معاملات جديدة واقتناء عروض انترنت والتعرف على خيارات الاتصال.

ومن جانبه صرّح حسام العباسي، مدير التسويق بـOoredoo تونس إنه “في عصر الرقمنة والذكاء الاصطناعي لا يمكننا إلّا أن نستفيد من الخدمات المتطورة الخاصة بالهاتف الجوال عبر خدمة المساعد الافتراضيو Chatbot التي تنسجم مع استراتيجية المشغل الرامية الى رقمنة خدماتها وذلك من اجل لتحقيق رضاء حرفائها”.

وقد أطلقت Ooredoo خدمة Chatbot الجديدة بالشراكة مع TIMWE.TECH وهو مزود لحلول التحول الرقمي وحلول التكنولوجيا ومقره في البرتغال. وقد عبر Vikas Nambiar، نائب رئيس العمليات بمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا، عن سعادته بالتعاون مع Ooredoo تونس مؤكدا ان هذه الخدمة تمثل عن تقنية حديثة يمكنها ضمان معالجة اللغات الطبيعية (NLP) ومنه ضمان تفاعل بشري تقريبا مع مختلف احتياجات ومتطلبات مشتركي Ooredoo.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here