تكريم أفضل الممارسات والابتكار والريادة خلال حفل جوائز أفضل الممارسات في الشرق الأوسط لعام 2019 من فروست آند سوليفان

0

آيتي-نيوز (فروست آند سوليفان) –اختتمت مؤخراً شركة “فروست آند سوليفان” حفل جوائز أفضل الممارسات في الشرق الأوسط لعام 2019 بدورتها الخامسة، في 11 ديسمبر في فندق “أتلانتيس”، النخلة في دبي. وكان برنامج الجوائز بمثابة منصة لتكريم الشركات التي يقودها النمو القائم على التبصّر والإلهام، والابتكار، والريادة التي ستسهم في تحفيز القطاعات على إحداث تحوّلات جذرية في المستقبل القريب.

وتعتبر جوائز أفضل الممارسات من “فروست آند سوليفان” برنامجاً عالمياً يكرّم الشركات عبر الأسواق الإقليمية بفضل ما تقدمه من إنجازات متميزة وأدائها المتفوق في مجالات مثل القيادة، والابتكار التكنولوجي، وخدمة العملاء، والتطوير الاستراتيجي للمنتجات. ويقوم محللو “فروست آند سوليفان”، بالارتكاز على عملية تتبع وتقييم منتظمة للسوق، بمقارنة أداء المشاركين في السوق بموجب مقاييس مختلفة من خلال التحليل المتعمق لتحديد أفضل الممارسات.

وقال ساروانت سينغ، الشريك الإداري لشركة “فروست آند سوليفان” في هذا السياق: “في بيئة تتّسم بتغيرات جذرية واسعة النطاق، أظهرت مجموعة من الشركات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط التزامها بالممارسات المبتكرة والنمو المستدام بصورة مستمرة. وتعدّ جوائز أفضل الممارسات في الشرق الأوسط مقياساً للقيادة الجريئة، والاستراتيجيات ذات الرؤى الواضحة والرغبة في التطلع إلى ما وراء نطاق التجارب الآمنة والمأمونة إلى العمل الذي ينطوي على تحوّلات حقيقية. وتعتبر الحاصلون على الجوائز شركات رائدة في القطاع بكل ما تعنيه الكلمة؛ بحيث تقوم بصياغة معايير جديدة، وإيجاد طرق مثيرة لتقديم المنتجات والخدمات، وإعادة تحديد شروط مشاركة قطاع الأعمال”.

وفي معرض حديثه عن حفل توزيع الجوائز، قال أمول كوتوال، المدير الأول لشركة “فروست آند سوليفان”: “إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءاً من الدورة الخامسة من حفل توزيع جوائز أفضل الممارسات في الشرق الأوسط من ’فروست آند سوليفان‘، وذلك لتكريم المتفوقين الأفضل ضمن فئتهم في منطقة الشرق الأوسط. وقمنا هذا العام بإضافة المزيد من الفئات والجوائز حيث شهدنا العديد من التغييرات في المنطقة ولاحظنا البعض ممن يؤدون خدمات متميزة على الرغم من التباطؤ. ومن المشجع جداً أن نرى الشركات والأفراد يظهرون قدراً كبيراً من المرونة والريادة والابتكار، وهذه من الأمور التي نسعى إلى اكتشافها وتكريمها”.

وتم هذا العام تقديم 40 جائزة ضمن 7 قطاعات هي: النقل والخدمات اللوجستية؛ والرعاىة الصحية؛ وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات؛ والقطاع الصناعي؛ والتنقلية؛ والكيماويات والمواد والتغذية؛ والمعادن والمركبات غير العضوية. اتبعت هذه الجوائز منهجية صارمة قائمة على القياس لاختيار الفائزين في الجوائز ضمن كل فئة. عرضت هذه الشركات إنجازات استثنائية وأظهرت أداءاً متفوقاً في مجالات الريادة والابتكار التكنولوجي وخدمة العملاء والتطوير الاستراتيجي للمنتجات، وما إلى ذلك.

للمزيد من المعلومات عن برنامج جوائز “فروست آند سوليفان” وفرص الشراكة لعام 2020، يُرجى مراسلة خوشبو كابور عبر البريد الالكتروني التالي: khushbook@frost.com

الفائزون بالجوائز في حفل جوائز أفضل الممارسات في الشرق الأوسط لعام  2019

الرقم التسلسلي الجائزة الفائزون بالجائزة
1 جائزة الابتكار التكنولوجي الذكي في مجال الزراعة بالإمارات العربية المتحدة لعام 2019 “بيور هارفست سمارت فارمز”
2 جائزة الابتكار في المنتجات الجديدة في البروتين البديل القائمة على النباتات في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019 “جلوبال للصناعات الغذائية ذ.م.م.”
3 جائزة القيادة العالمية للابتكار الملهم في حلول المدينة الذكية لعام 2019 مجموعة “رامبول إيه / إس”
4 جائزة أفضل شركة لأمن الشبكات لهذا العام في الإمارات العربية المتحدة لعام2019 “فورتينت”
5 جائزة أفضل شركة مزودة لخدمات الأمن المدارة لهذا العام في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019 “هيلب إيه جي الشرق الأوسط”
6 جائزة أفضل شركة لخدمات البنية التحتية المدارة في الشرق الأوسط لعام 2019 “تك ماهيندرا”
7 جائزة أفضل شركة في مجال التكنولوجيا المالية للأعمال المباشرة بين الشركات “بي 2 بي” في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019 “يوريكا”
8 جائزة أفضل شركة في مجال التكنولوجيا المالية للأعمال المباشرة بين الشركات والمستهلكين “بي 2 سي” في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019 “يلا كومبير”
9 جائزة أفضل شركة لخدمات مراكز البيانات للعام في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019 إتصالات
10 جائزة القيادة في مجال التقنيات التمكينية لإدارة النفايات في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019 “بيئة”
11 الجائزة القيادية لقيمة العملاء في مجال خدمات إدارة النفايات في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019 “دلسكو”
12 جائزة أفضل شركة في مجال أتمتة العمليات في الشرق الأوسط للعام 2019 “يوكوجاوا الشرق الأوسط”
13 الجائزة القيادية لقيمة العملاء في قطاع خدمات إدارة المرافق في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019 “إنوفا”
14 الجائزة القيادية لقيمة العملاء في مجال مضخات المياه ومياه الصرف الصحي في الشرق الأوسط لعام 2019 “جراندفوس الخليج للتوزيع م.م.ح.”
15 جائزة أفضل شركة في مجال تصنيع منتجات الألمنيوم للعام في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019 “جلف اكستروجنز”
16 جائزة أفضل شركة مزودة لخدمات مشاركة السيارات للعام في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2019 عقار الإمارات العربية المتحدة
17  جائزة ريادة التميز في النمو لأفضل مزود لخدمات السيارات في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019 “زي ديغري”
18 جائزة الريادة في مجال التكنولوجيا التمكينية لخدمات سيارات الركاب في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2019 “أوبن بونيه”
19 جائزة القيادة للابتكار الملهم في مجال المركبات الكهربائية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2019 “جنرال موتورز الشرق الأوسط”
20 جائزة ريادة التميز لنمو خدمات السيارات في المملكة العربية السعودية لعام 2019 شركة “بترومين”
21 جائزة الريادة العالمية في مجال تكنولوجيا تكامل النقل متعدد الوسائط لعام 2019 “تاليس إنترناشونال الشرق الأوسط”
22  جائزة أفضل مزود للخدمات اللوجستية للعام في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019 الفطيم لوجيستيكس
23  جائزة أفضل شركة لخدمات التخزين مضبوطة درجة الحرارة للعام في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019 شركة شحن ونقل البضائع (“جي إل إس”)
24  جائزة أفضل شركة مزودة للخدمات اللوجستية للتجارة الإلكترونية للعام في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019 “دي إتش إل إكسبريس الإمارات العربية المتحدة”
25  جائزة افضل شركة مشاريع منصات مطابقة حمولات المواصلات على الطرق في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2019 “لود- مي”
26 جائزة أفضل شركة مزودة للخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية لعام 2019 شركة المجدوعي للخدمات اللوجستية
27 جائزة أفضل شركة مزودة لحلول التخزين المرتكزة على العملاء في المملكة العربية السعودية لعام 2019 هلا لخدمات الإمدادات المساندة
28 جائزة الريادة في خدمة العملاء لحلول تقديم التجارة الإلكترونية المخصصة في المملكة العربية السعودية لعام 2019 “إس إم إس إيه إكسبريس”
29  جائزة الريادة في مجال التقنيات التمكينية لمزود حلول الروبوتات والأتمتة لإدارة المستودعات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2019 سويسلوج
30 جائزة حلول التوصيل القائم على التكنولوجيا لشركة المشاريع في مجال البريد السريع والطرود في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2019 “فتشر”
31  جائزة الريادة في التقنيات التمكينية لحلول مراقبة أساطيل النقل بالطرق البرية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2019 لوكيشن سوليوشنز
32 جائزة الريادة في مجال الابتكار الملهم لتكنولوجيا معلومات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لعام 2019 شركة الاتصالات السعودية
33  جائزة أفضل مستشفى للرعاية الطبية من الدرجة الثالثة في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019 مستشفى برجيل (وحدة تابعة لـ”في بي إس هيلث كير”)
34 جائزة أفضل شركة للسياحة الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2019 مستشفى الزهراء دبي
35 جائزة أفضل شركة لخدمات طب وجراحة العيون في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2019 مستشفى “مورفيلدز” دبي للعيون في دبي
36 جائزة أفضل بنية تحتية للمستشفيات في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019 مستشفى “كينغز كوليدج” لندن في الإمارات العربية المتحدة
37 جائزة أفضل مستشفى لعلوم أمراض القلب في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2019 مستشفى برجيل (وحدة تابعة لـ”في بي اس هيلث كير”)
38 جائزة أفضل مستشفى للعام  لرعاية الأم والطفل في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2019 مستشفى إن إم سي رويال للمرأة في أبوظبي الإمارات العربية المتحدة

 

39 جائزة أفضل مستشفى لجراحة العظام للعام في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019 مستشفى إن إم سي رويال
40 جائزة الابتكار التكنولوجي في إدارة الهوية وإمكانية الوصول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا لعام 2019 يونيكن

لمحة عن “فروست آند سوليفان”

اشتُهرت “فروست آند سوليفان” عالميّاً على مدى خمسة عقود بدورها في مساعدة المستثمرين ورؤساء الشركات والحكومات على اجتياز التغيرات الاقتصادية وتحديد التقنيات التي تحدث تغييراً جذرياً والتوجّهات الكُبرى، ونماذج الأعمال الجديدة، والشركات المستعدة للعمل، لتحقيق تدفقٍ مستمر لفرص النمو لتعزيز النجاح المستقبلي. تواصلوا معنا وابدأوا المحادثة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here