أسوس ريببلك أوف جيمرز تطرح جهازي Mothership وZephyrus S في منطقة الشرق الأوسط

0

آيتي-نيوز ( أسوس ريببلك أوف جيمرز ) – تأكيداً على التزام أسوس تجاه المنطقة، تطلق أحدث مجموعة النوت بوكس المدعمة ببطاقة GeForce RTX™ من إنفيديا في إطار جهازي Mothership (GZ700) و Zephyrus S (GX701) المبتكرين

أهم النقاط            

  • جهاز :GZ700 نوع جديد من أجهزة الحاسب الآلي الجديدة بديلاً عن الأجهزة المكتبية ومدعم بأحدث بطاقةGeForce RTX من إنفيديا لمعالجة الرسوم ومعالج Intel Core i9 وقدرة فائقة على الاتصال بالإنترنت.
  • جهاز :GX701 أحدث أجهزة الحاسب الآلي المحمولة المدعم ببطاقة GeForce RTX من إنفيديا لمعالجة الرسوم ومعدل تحديث الشاشة يصل إلى 144 هرتز ومختبر من بانتون وشاشة 17 بوصة ذات الإطار الفائقالرقة.
  • جهاز :UX431 فائق الضغط14 بوصة المزود بنظام تشغيل ويندوز 10 وأحدث وحدات المعالجة Gen Intel Core من الجيل الثامن وشاشة NanoEdge وبطاقة GeForce MX150 لمعالجة الرسوم وغيرها من الخصائص.
  • جهاز:UX392 أحدث حاسب آلي محمول 13.9 بوصة الرائد في مجموعةZenBook ذي الإطار الأرفع على مستوى العالم والمدعم ببطاقة GeForce MX150 من إنفيديا لمعالجة الرسوم ومعالج Intel Core i7 من الجيل الثامن.
  • جهازASUS VivoBook15و14و 17يعرض تجربة لا تضاهي مدعمة بشاشة ذات إطار دقيق ومفصلة ErgoLift وبطاقة GeForce من إنفيديا للرسوم.

تطلق أسوس ريببلك أوف جيمرز الرائدة في مجال الألعاب الإلكترونيةمجموعة النوت بوكس المدعمة ببطاقة GeForce RTX™ من إنفيديا اليوم. وتضم جهازين Mothership (GZ700)وthe Zephyrus S (GX701). ويعد جهاز Mothership (GZ700) المتعدد الاستخدامات أحدث الإضافات التي تقدمها أسوس في مجال الألعاب الإلكترونية فهو جهاز 17.3 بوصة عالي الدقة المدعم بمعالج (Intel® Core™ i9) وبطاقة GeForce RTX™ 2080 من إنفيديا لمعالجة الرسوم وكذلك جهاز Zephyrus S (GX701 جهاز الحاسب الآلي المحمول الأرفع على مستوى العالم المدعم بمعالج (Intel Core) من الجيل الثامن وبطاقة GeForce RTX 2080 من إنفيديا وتقنية Max-Q Designللرسوم.

وذكر السيد/ جيف لو المدير الإقليمي لأسوس بمنطقة الشرق الأوسط “يأتي طرح هذه المنتجات في منطقة الشرق الأوسط لأول مرة بعد الكشف عنها خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2019 يأتي انعكاساً لأهمية منطقة الشرق الأوسط لأسوس ريببلك أوف جيمرز. وأبدى العملاء رغبتهم في الحصول على أحدث الابتكارات في مجال الألعاب ونقدر دعمهم وثقتهم في منتجاتنا.”

وأضاف “أصبحت الألعاب الإلكترونية محوراً في مستقبل الألعاب الرياضية في منطقة الشرق الأوسط. وفي ضوء إعلان دبي العام الماضي عن إنشاء “استاد دبي ×” للألعاب الإلكترونية، سرعان ما ستصبح دبي محوراً على الصعيد الإقليمي والعالمي في استضافة فعاليات الألعاب الإلكترونية مما يتيح الفرصة لجذب ملايين من ممارسي الألعاب الإلكترونية والمراقبين والمتحمسين من شتى بقاع العالم. وانطلاقاً من التزامنا برؤية القادة نسعى لطرح أفضل الابتكارات في مجال الألعاب الإلكترونية.”

تطلق أسوس نوت بوكس دون إطار للاستمتاع بأفضل رؤية

وتستعرض أسوس أجهزةZenbook 14 (UX431), Zenbook S13 (392), Vivobook 15 & 14 (X512 / X412) المعلن عنها خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكيةلعام 2019. فقد استغنت أسوس هذه المرة كلية عن الإطار ليأتي جهاز Zenbook S13 بشاشة 97% من حجم الجهاز وبطاقة GeForce® MX150 من إنفيديالمعالجة الرسوم. وصممت أحدت النوت بوكس لتلاءمأساليب حياة المستخدمين المبتكرة والفريدة.

وعلق جيف عن إصدار أسوس الجديد قائلاً: “لقد لاحظنا تغيراً في طلبات العملاء في منطقة الشرق الأوسط وانتقالهم من النوت بوك ذات الأقراص الصلبة (HDD) إلى (SSD) ذات الإطارالدقيق. فهي تتيح لنا إمكانية تركيب شاشات أكبر في معامل شكل أصغر مع منح العميل تجربة شاملة. ويعكس الإصدار الجديد من أجهزة ZenbookوVivobook X415و 512قناعتنا بإمكانية اقتناء جميع العملاء أجهزة ذات أُطر دقيقة. “

نُبذة عن ROG

ريببلك أوف جيمرز (ROG) التي تأسست في 2006 هي علامة تجارية فرعية لأسوس لإنتاج أفضل الأجهزة والبرامج في عالم الألعاب، وتقدم ROG خط المنتجات الإبداعية الكامل الذي يتميز بالأداء والجودة بما في ذلك اللوحات الأم وبطاقات الشاشة والحواسيب المحمولة والأجهزة المكتبية والشاشات والصوتيات والموجهات والملحقات. تشارك ROG في كبرى فعاليات الألعاب الدولية وترعاها. وتستخدم منتجات ROG لكسر سرعة المعالج مئات المرات ولا تزال الخيار الأفضل للاعبين حول العالم. معرفة المزيد عن خيار الأطفال في  http://rog.asus.com

نُبذة عن أسوس

أسوس هي أحد الشركات المصنفة ضمن الشركات الأكثر إعجابًا حسب تصنيف مجلة فورتين العالمية ومتخصصة في توفير منتجات أساليب الحياة الذكية في الوقت الحاضر والمستقبل. وتشمل منتجاتنا روبوت Zenbo وهاتف ZenFone وحاسوب ZenBook المحمول ومجموعة أخرى من منتجات تقنية المعلومات والمكونات بجانب تقنيات الواقع المعزز (AR) والواقع الافتراضي (VR) وإنترنت الأشياء. يعمل لدى أسوس أكثر من 16000 موظف حول العالم وأكثر من 5000 متخصصين في البحث والتطوير. وحازت الشركة بفضل ابتكاراتها والتزامها بالجودة على 4511 جائزة وحققت أرباحًا نحو 13 مليار دولار أمريكي تقريبًا في 2017.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here