لتكن 2019 أفضل مع طيران الإمارات

0

 آيتي-نيوز (طيران الإمارات) – يمكنكم تحقيق قراراتكم فيما يخص السفر أو التمتع بذكريات جديدة من خلال السفر على متن طيران الإمارات وبأسعار 2019 الخاصة بالنسبة للمسافرين في تونس الذين يخططون للسفر إلى وجهات في افريقيا والشرق الأقصى وجنوب آسيا والشرق الأوسط.

وقال السيد ابراهيم غانم، المدير العام لطيران الإمارات:“إن كنت ترغب في الاحتفال بمناسبة خاصة، أو اصطحاب العائلة في إجازة أو القيام برحلة العمر أو اللقاء بأفراد العائلة أو الأصدقاء، إليك الوقت الأنسب لتحول قرارات السفر إلى خطط فعلية. تمنحكم طيران الإمارات فرصة قيمة لاستكشاف وجهات في غاية الروعة في ظل حرصنا الدائم على أن تعيش هذه التجربة بمتعة. نأمل أن تحفزكم أسعارنا الخاصة للانطلاق نحو أول رحلة بسنة 2019.”

هذا العرض صالح للحجوزات التي تتم من 7 إلى 21 جانفي مع إمكانية السفر إلى غاية  30  جوان 2019.

يمكن للمسافرين على الدرجة السياحية التمتع بتذكرة قيمتها 1250 د.ت في اتجاه دبي وتذكرة قيمتها 1775 د.ت نحو الشرق الأوسط أو الشرق الأقصى  وتذكرة قيمتها 1630 د.ت نحو افريقيا أما نحو آسيا فيكون سعر التذكرة ابتداءا من 1740 د.ت 

يمكن للمسافرين على درجة رجال الأعمال التمتع بتذكرة قيمتها 3030 د.ت في اتجاه دبي وتذكرة قيمتها 4775 د.ت نحو الشرق الأوسط أو الشرق الأقصى  وتذكرة قيمتها 5255 د.ت نحو افريقيا أما نحو آسيا فيكون سعر التذكرة ابتداءا من 4000 د.ت.

بصرف النظر عن درجة السفر، تضع طيران الإمارات على ذمة حرفائها باقة استثنائية من أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى المعروضة على 4.000 قناة حسب الطلب بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية التي تصل سرعته إلى 20 ميغا بايت. كما يمكنكم الحصول على أطباق أكلات محلية جميعها معدة من أيدي طهاة حائزون على جوائز.

لمزيد من المعلومات حول أسعار تذاكر طيران الإمارات لسنة 2019، يمكن للمسافرين زيارة موقع الويب www.emirates.com/tn  أو الاتصال بوكيل السفر الراجع بالنظر إليهم أو مكتب طيران الإمارات المحلي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here