شراكة متجدّدة بين اتصالات تونس والهيئة الوطنّية للعدول المنفذين بتونس

0

آيتي-نيوز ( اتصالات تونس والهيئة الوطنّية للعدول المنفذين ) – شراكتنا  تأسست  في 2010 و تواصلت للسنة التاسعة على التوالي،  ممّا  يعكس الثقة  المتبادلة بيننا” هكذا استهلّ السيد الطاهر بن نصر عميد عدول المنفذين مداخلته خلال موكب تجديد اتفاقية الشراكة التي تجمع الهيئة الوطنية للعدول المنفذين  باتصالات تونس، يوم الجمعة 4 جانفي 2019.

قد تواصلت هذه الشراكة دون انقطاع منذ اطلاقها سنة 2010 وتمّ اثرائها خلال كلّ تجديد بالعروض التكنولوجية الجديدة التي وضعتها اتصالات تونس المشغل الوطني الرائد و المجدّد على ذمّة المؤسّسات.

وترّأّس حفل التوقيع على هذه الاتفاقية التي تمتد على ثلاث سنوات،  كلّ من السيّد محمّد الفاضل كريّم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس و السيد الطاهر بن نصر عميد عدول المنفذين بحضور ثلّة من المسؤولين عن الشريكين.

وبمقتضي هذه الاتفاقية الجديدة، ستتولى اتصالات تونس، الرائدة في مجال تكنولوجيات الاتصالات الموجهة إلى المؤسسات، تمتيع أعضاء الهيئة الوطنية للعدول المنفذين بتونس بعرض شامل يغطي باقة كبيرة  من الخدمات الاتصالية و الحلول التكنولوجية المتطورة لتبسيط عملهم اليومي ومعاضدتهم في تنفيذ مهامهم عبر كامل تراب الجمهورية.

ومن جهته عبّر الرئيس المدير العام لاتصالات تونس عن فخره بالثقة المتجددة للهيئة الوطنية للعدول المنفذين مصرّحا “انّ اتصالات تونس ستواصل وضع خبراتها و تطبيقاتها الرقمية على ذمّة هذه الهيئة لمساندتها في الدور المهّم الذي تضطلع به في تكريس الحوكمة الرشيدة “.

وصرّح السيد الطاهر بن نصر عميد عدول المنفذين “نحن جدّ سعداء  بمواصلة شراكتنا التي تتواصل  للسنة التاسعة على التوالي مع المشغل الوطني وهو ما يعكس الثقة المشتركة بين هيئتنا و اتصالات تونس،  ويفتح الآفاق نحو تعزيز الشراكة في مجالات أخرى وإيجاد سبل  تعاون جديدة”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here