قريبا أول هاتف ألعاب من هواوي

0

آيتي-نيوز ( هاتف ألعاب من هواوي ) – تواصل العلامة التجارية الصينية تقدمها وتعلن عن خارطة الطريق للسنة المقبلة بإصدارها هاتف ذكي جديد موجهة لألعاب الفيديو.

في سوق الهواتف الذكية الذي يزداد نضجا، قد تصبح ألعاب الفيديو محركًا للنمو تأمله الكثير من العلامات التجارية، لإمتاع اللاعبين!

كانت سنة 2018 واعدة جدا للعملاق الصيني حيث عاش الكثير من النجاحات وحقق تقدما كبيرا أصبح من خلاله ثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم. ولحرصه على دعم موقعه ومواكبة الاتجاهات الجديدة، يخطط هواوي لإطلاق هاتف ذكي مصمم خصيصا لألعاب الفيديو

لتلبية طلب المستخدمين الشباب للتسلية، يجلب هذا الجهاز تحسينات وتطورات في ميزات اللعبة والفيديو.

في الوقت الحالي، وعلى الرغم من توفر القليل من المعلومات حول هذا الطراز، فإننا نعلم أنه سيكون به شاشة كبيرة بحجم 6.5 بوصة 1080 × 2340 بيكسل (Full HD +) وستكون مجهزة بأحدث شرائح كيرين 710 ثماني النواة. بالمقارنة مع الجيل الماضي، ارتفع أداء أحادية النواة بنسبة 75٪ وأداء متعددة النوى بنسبة 68٪، مما يجعل اللعبة أسرع وأكثر مرونة من أي وقت مضى.

تعمل مجموعة شرائح Kirin 710 مع تقنية GPU Turbo الفريدة من Huawei، والتي تضاعف كفاءة GPU وتزيد من الأداء الأساسي بمقدار 1.3 مرة، مما يوفر تجربة لعب فريدة من نوعها وعالية الجودة.كما يقدم البرنامج إدارة أفضل للحكم الذاتي، وهو عامل رئيسي لجهاز الألعاب المحمول.

بالإضافة إلى هذه العروض، تم تجهيز هاتف Huawei الذكي الجديد بكاميرا أمامية مزدوجة 16 ميغا بكسل + 2 ميجابيكسل وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل للحصول على تأثير Bokeh.

هذا الهاتف المخطط لعام 2019،سيكون متاحًا في وقت قريب جدًا لعشاق الألعاب في تونس.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here