“أل – جي” تعرض منتجاتها الجديدة المتطورة للعناية بالملابس خلال معرض برلين السنوي “2018 IFA”

0

آيتي-نيوز – تكشف “أل – جي – إلكترونيكس” نماذج متطوّرة من منتجاتها للعناية بالملابس المصممة وذلك خلال معرض برلين الدولي “IFA 2018” الذي أصبح موعدا سنويا لا غنى عنه بالنسبة إلى كافة الهواة والمولعين بالتكنولوجيا . وفي هذا الفضاء سيتم عرض الباب البلّوري “Styler ThinQ” والباب البلّوري المرآة (porte vitrée miroir Styler) وهما يحتويان على خاصيّات فريدة لتحسين رفاهة المستخدم مع الحفاظ على النظافة وظروف الصحة والأناقة . ويمكن للمستخدمين أن يراقبوا الباب البلّوري (stylet ThinQ ) بواسطة جهاز تحكّم صوتي بينما يضاعف الباب الزجاجي (miroir Styler ) من وظائف المنزل.

ويتمتّع الباب الزجاجي الجديد “Styler ThinQ” من “آل – جي” وكذلك “LG Styler” بمستوى عال من الفاعلية والتكنولوجيا المتطوّرة في مجال “الستايلر الأصلي”. ومع نوعية “TrueSteamTM” تواصل النماذج الجديدة “ستايلر” حفظ الملابس نظيفة وصحيّة مع إزالة 99.9 بالمائة من الجراثيم والبكتيريا من الملابس المستعملة كل يوم.

وتقوم الشماعات المحمولة بالإزالة النهائية للطيّات الخفيفة والروائح غير المرغوب فيها بينما تكون وظيفة رعاية طيّات السراويل إزالة التجاعيد والمحافظة عليها واضحة مع خط طيّ أكثر حيويّة وأكثر توهّجا. وبفضل وظيفة “Gentle Dry” فإن “الستايلر” يقوم بتجفيف الأقمشة الحساسة بأكثر سرعة وأكثر نعومة.

ومع منصة “IA” الحصرية من “آل – جي” وأساسها “DeepThinQ” يتيح نموذج “Styler ThinQ” مراقبة أفضل بفضل أجهزة التحكّم الصوتية. وهنا يكفي على سبيل المثال أن يقول المستخدم : ” أهلا آل – جي ” ليقوم بتشغيل “الستايلر”. وهكذا بمجرّد صوت يمكن للمستخدمين أن يشغّلوا أو يوقفوا تشغيل “Styler ThinQ “من “Hل – جي” واختيار أو إطلاق مرحلة التنظيف والتحقق من المشاكل المحتملة وكذلك الحصول على تعليمات حول أفضل مرحلة.

ومن جهة أخرى يتلاءم الباب الزجاجي المرآة “LG Styler” ويتناغم مع كافة أنواع الديكور والتصميمات الراقية بالإضافة إلى وظيفته العالية وكفاءته المثالية. وقد تم تجهيز هذا المنتج الأنيق بأبواب مرايا عمليّة مكمّلة لكافة أنواع الأثاث مع توفير نفس قوة التنظيف التي يوفرها ” stylet ThinQ”.

وفي هذا الإطار صرّح “Song Dae-hyun”  المدير العام لشركة “Hل – جي – إلكترونيكس” و”Home Appliance & Air Solution Company ” قائلا : ” إن آل – جي فخورة بإحراز تقدّم في مجال الملابس مع منتجات مثل “Styler ” المجهّز بتكنولوجيات أساسية ومطوّرة من قبل ” آل – جي” … ثم أضاف قائلا : “إن آل – جي ستواصل تحسين الرفاهة للمستخدمين واقتراح حلول لأنماط حياة متكاملة مع وظائف جديدة وتكنولوجيات متطوّرة“.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here