هواوي بي 20 برو يظفر بجائزة “أفضل هاتف ذكي للعام” من الجمعية الأوروبية للصوت والصورة

0

آيتي-نيوز- (هواوي بي 20 برو) –  أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، الشركة العالمية العملاقة في مجال تصنيع الهواتف الذكية، يوم الأربعاء 15 أوت 2018،عن حصولها على إحدى الجوائز التي تقدمها الجمعية الأوروبية للصوت والصورة، وهي مجموعة أهم 55 مجلةً متخصصة في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية ذات الشهرة العالمية.

وحصل هاتف هواوي بي 20 برو على جائزة “أفضل هاتف ذكي من الجمعية الأوروبية للصوت والصورة لعام 2018-2019” تقديراً لالتزام هواوي بالجودة والتصميم والأداء، فضلاً عن سجل الشركة الطويل والحافل بالهواتف الأنيقة والقوية والحائزة على جوائز. وتعتبر هذه السنة السادسة على التوالي التي تحظى فيها هواوي بتقدير الجمعية الأوروبية للصوت والصورة.

وبهذه المناسبة، قال لي تشانغ تشو، نائب رئيس منتجات الهواتف لدى ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘: “تتمثل أكثر جوائزنا أهمية بالنسبة لنا في ابتكار منتجات تتيح للمستهلكين قدرة الاستمتاع بتجربة التصوير الفوتوغرافي والتقنيات الذكية. وتوفر هواتف HUAWEI P20 Pro مجموعة غنية من ميزات التصوير الفوتوغرافي للمساعدة في تصوير اللحظات الفيّاضة بالذكريات ومشاركتها“.

وقررت الجمعية الأوروبية للصوت والصورة اختيار HUAWEI P20 Pro كأفضل هاتف ذكي للعام نظراً لكونه “الهاتف الأكثر تطوراً وابتكاراً وتفوّقاً من الناحية الفنية‘ فضلاً عن كونه ’الرفيق الأمثل لمستخدمي الهواتف الذكية، والهاتف المحدد للتوجهات في مجال التصوير الفوتوغرافي باستخدام الهاتف“.

مميزات هواوي بي 20 برو

ويمتاز هاتف HUAWEI P20 Pro بكاميرا ’لايكا‘ ثلاثية توفر أعلى مستويات الدقة من حيث عدد البكسل في كاميرات الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم؛ فضلاً عن دعم ميزة التقريب حتى 3 مرات وخاصية التقريب الهجين حتى 5 مرات، إلى جانب تقنية تثبيت الصور من هواوي.

كما يمتاز HUAWEI P20 Pro بتصميم أنيق ومبتكر بدون حواف تقريباً، وبألوان متدرجة وجديدة بالكامل. وتم تعزيز الهاتف بمعالج غير جديد كلياً مدعوم بإمكانات الذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة مستخدم سريعة وسلسة. وتسهم الخواص المتميزة للكاميرا في توفير تجربة تصوير فوتوغرافي استثنائية في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما يجعله من الهواتف القليلة القادرة على التقاط صور واضحة مع تعرّض طويل للضوء دون استخدام حامل ثلاثي، بفضل تقنية تثبيت الصورة من هواوي. وعلاوة على ذلك، يتألق هاتف HUAWEI P20 Pro ببطارية سعة 4000 ميلي أمبير، مما يدرجه في قائمة الهواتف الذكية التي تتمتع بأكبر سعة للبطارية. وبشكل عام، وحسب الجمعية الأوروبية للصوت والصورة، يمثل HUAWEI P20 Pro “مزيجاً رائعاً بين الأجهزة المتميزة، والتقنيات البصرية الاستثنائية والإتقان غير المسبوق“.

وتتضمن قائمة أعضاء الجمعية الأوروبية للصوت والصورة وسائل إعلامية ذات خبرة في مجموعة كاملة من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية من 27 دولة، ويسهم كل عضو في واحدة أو أكثر من مجموعات الخبراء الستة في الجمعية وهي التصوير الفوتوغرافي، والهواتف المتنقلة، وتقنية ’هاي فاي‘، والتقنيات الصوتية للمسرح المنزلي، وتقنيات العرض والفيديو للمسرح المنزلي، والأجهزة الإلكترونية الملحقة بالسيارة. وفي كل عام، يتولى أعضاء الجمعية الأوروبية للصوت والصورة ترشيح قائمة من المنتجات التي تستحق الفوز ضمن مجموعات الخبراء نظراً لأدائها البارز. ويتم استعراض الترشيحات في الاجتماع السنوي العام للجمعية، حيث يجري الأعضاء مداولات متعمقة قبل التصويت لاختيار الفائز عن كل فئة.

تجدر الإشارة إلى أن هواوي ستتسلم جائزتها رسمياً على هامش معرض راديو برلين IFA في حفل توزيع جوائز الجمعية الأوروبية للصوت والصورة يوم 31 أغسطس ببرلين.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here