أورنج تونس تطلق عرض Orange Rise 53: الهاتف الذكي G4 Orange Rise 53 انطلاقا من 129 دينار فقط و30 جيغا bonus انترنات

0

آيتي-نيوز – تواصل أورنج تونس تقديم الجديد وتوفير أفضل الإصدارات  التكنولوجية من خلال تسويق الهاتف الذكي الجديد أورنج Orange Rise 53.

ويتميّز الهاتف الذكي ثنائي الشريحة الذي يدعم انترنات الجيل الرابع G4 بشاشة متميّزة بدقة عرض  عالية الجودة بقياس 5” بوصة وبنظام تشغيل اندرويد 7.0 ومزوّد بذاكرة داخلية 8Go وذاكرة بسعة تخزين1Go تضمن لكم تجربة متميّزة لانترنات الجيل الرابع G4.

ومن خلال الإشتراك في عرض “غرامي” Ghrami، يمكنكم الاستفادة بالهاتف الذكي أورنج Orange Rise 53 انطلاقا من 129 دينار والتمتع بعدّة امتيازات : 7Go من الإنترنات شهريا و60 دقيقة من المكالمات الهاتفية.

كما تمنح أورنج تونس حرفائها  10Go شهريا bonus الانترنات لمدة 3 أشهر دون قيد أو شرط على كلّ اشتراك في العرض.

كما أن الهاتف الذكي  متوفر في العرض مسبق الدفع  فقط بـ 219 دينار ويمكنكم الاستفادة بـ bonus انترنات الهاتف الجوّال أي 30 جيغا من مكافأة الإنترنات عبر الهاتف الجوّال لمدة 3 أشهر  بمعدل 10 جيغا شهريا مع عرض “ملخر” Melle5er العرض الأكثر سخاء.

ويسمح الهاتف Rise 53 المزوّد بتطبيقة MyOrange بمتابعة استهلاك الرصيد bonus  والتصرف في خيارات الشراء وإعادة شحن الرصيد والاتصال بخدمة مصلحة الحرفاء مجانًا وبكل سهولة.

لمزيد من المعلومات حول عرض الهاتف الذكي Orange Rise 53، يمكنكم الاتصال بإحدى مغازات أورنج تونس أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني:  www.orange.tn

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here