شركة HMD العالمية تطرح هواتف نوكيا ذكية جديدة وتواصل استراتيجيتها لأفضل تكنولوجيا بأفضل الأسعار

0

 آيتي-نيوز (هواتف نوكيا ذكية) – أعلنت شركة HMD  العالمية ، اليوم، عن الإطلاق الرسمي بتونس لثلاث هواتف نوكيا ذكية جديدة، كلها مجهزة بأحدث التقنيات ومتاحة بأنسب الأسعار في السوق.

هاتف نوكيا 7 بلاس Nokia 7 Plus : تصميم رائع وأداء متفوق بسعر في المتناول

 يتميز هاتف نوكيا 7 بلاسNokia 7 Plus بتصميمه المتفرد للغاية وميزات التصوير المبتكرة إلى جانب الأداء القوي الذي يستمر حتى يومين متتالين من عملية شحن واحدة. يمكنك التقاط صور في منتهى الجمال وتصوير مقاطع فيديو مذهلة تسر النظر مع الكاميرا المزدوجة مع بصريات ZEISS، مما يسمح لك بتوثيق كل لحظاتك المفضلة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة وظروف الإضاءة الساطعة. يمكنك انشاء ونشر المحتوى بدون توقف مع هاتف نوكيا 7 بلاسNokia 7 Plus ، حيث أنه يقدم لك بطارية تدوم حتى يومين من العمل المتواصل. وبما أنّه يأتي مع Android Oreo™ out of the box، فإنّه بإمكانك الإستمتاع بأحدث المزايا، بما في ذلك خاصية Picture-in-Picture لتعدد المهام.

هاتف نوكيا 7 بلاسNokia 7 Plus متوفر بتونس

هاتف نوكيا 6.1 Nokia–: صُنع ليدوم

 تم تصميمه بناء على نجاح الإصدارات السابقة، وتأتي كافة مكونات الهاتف، بما في ذلك الهيكل والشاشة بتصميم أكثر نحافة يدوم طويلاً ويوفر راحة لا مثيل لها في الحمل. سيدهش أداء الهاتف محبي علامة نوكيا، حيث يأتي معززاً بنظام التشغيل أندرويد أوريو Android Oreo™، وبالتالي فإنه يوفر سرعة أكبر بنسبة 60% مقارنة بالإصدارة السابقة. كما أنه يوفر تجارب نقية وآمنة مواكبة لآخر التحديثات. يوفر الهاتف كاميرا رائعة مع ميزة بصريات ZEISS، كما يمكنك استخدام منفذ USB-C للشحن السريع عند نفاذ البطارية.

هاتف نوكيا6.1 Nokia متوفر بتونس

هاتف نوكيا  Nokia 1-: الهاتف الذكي بسعر معقول للغاية

 يوفر هاتف نوكيا  Nokia 1 مزايا متطورة تتيح التكنولوجيا للجميع. مجهز ب4G، يقدم كافة أساسيات الهواتف الذكية التي يحتاجها المستخدمون بسعر معقول للغاية وفي متناول الجميع. يتفرد الهاتف بتصميمه الجميل وأدائه الموثوق والسلس الذي يتوقعه الجميع من علامة نوكيا الرائدة. يأتي الهاتف معززاً بنظام التشغيل أندرويد أوريو (EDITION GO) Android Oreo™، كما يوفر إمكانية تجديد مظهره مع أغطية Xpress-on القابلة للتغيير.

هاتف نوكيا  Nokia 1 متوفر بتونس

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here