الهاتف الجديد ” V8 curved ” من إيفارتاك : تصميم رائع وأداء جيّد بسعر مذهل

0

 آيتي-نيوز (الهاتف الجديد V8 curved) وفاء منها للتمشّي الذي اختارته ويهدف إلى توسيع نطاق مجموعة منتجاتها في إطار احترام انتظارات حرفائها الأكثر حرصا اجتازت العلامة التونسية للهاتف الجوال ” إيفارتاك ”  مرحلة جديدة من التجارب المختلفة والمتنوعة  وأطلقت بالتالي هاتفها الذكي الجديد  ” V8 curved ” .

ويحتوي الهاتف الجديد  ” V8 curved ” مجموعة واسعة من الوظائف  وهو يجمع بين أناقة التصميم  والصنف الأداء . وتبدو تجربة  المستخدم الشاملة ثرّية ومسليّة وبسعر لا يقبل المنافسة .

وقد تم تزويد هذا الهاتف الجديد  بشاشة  ” IPS 5.45’’ curved à 2.5D  ”   بشكل رائع ومدروس  وهذا ما سيساعد على حل مشاكل التعب  أو الضعف البصري والوخز بالعينين وبعض المضايقات الأخرى لدى العديد من المستخدمين.

ويعمل  الهاتف الجديد ” V8 curved ” على على نظام التشغيل Android 7.0 Nougat  وهو يحمل معالجا  ” Quad Core 1.3 Ghz  ”  وكذلك  “1Go  ”  من الذاكرة الحيّة . أما في ما يتعلّق بالتخزين فبإمكانكم التعويل على ” 8 Go ” من الذاكرة الداخلية وكذلك على حامل ” MicroSD  ”  بإمكانه أن يستقبل بطاقة الذاكرة .

كما أن باستطاعة المولعين بالصور والتصوير أن ينجحوا في ذلك بأفضل الطرق على الإطلاق .

ولأنه صمم  لأخذ مجموعة متنوعة من الصور فإن  هاتف ” V8 curved ”  يملك كاميرا خلفية ” 8 MG ”  وكاميرا أمامية ” 5 MG ”  . وسواء في الليل أو في النهار فإن صور ” السيلفي ” الملتقطة ستكون  الأوضح والأجمل بفضل ” الفلاش ” المثبت بالواجهة الأمامية للهاتف .

وباختصار شديد يمكن القول إن  ” V8 curved ”  هاتف ذكيّ يخرج عن المألوف . فإذا كنتم تبحثون عن الآداء  الجيد والجمال وخاصة الرفاهة فإن كل ذلك متوفّر وبأحسن الأسعار . لذلك يمكنكم اختيار هذا الهاتف المتوفر حاليا في ثلاثة ألوان وهي الأسود والأحمر والذهبي  وبسعر مقترح للعموم لا يتجاوز 239 دينارا .

ومرة أخرى يمكن القول إن هاتف  ” V8 Curved ” هو ببساطة خارج عن المألوف والمعتاد .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here