“Omen by Hp” تنظّم مسابقة الألعاب الإلكترونية “أفضل الثلاثة” (Best of Three)

0

آيتي-نيوز (Omen by Hp) – نظمت “أومن” من “Hp” يومي 31 مارس و1 أفريل 2018 مسابقة الألعاب الإلكترونية “أفضل الثلاثة” (Best of Three) بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية. ويتعلّق الأمر بواحد من أكبر تظاهرات  الألعاب في تونس.

وفي الواقع ما فتئت شريحة المولعين بالألعاب في تونس تكبر وتتوسّع وما فتئت التظاهرات  المخصصة  للألعاب تتضاعف ولم تعد مجرّد ظاهرة تتعلّق بالموضة بل أصبحت ثقافة ما انفكّت تتجذّر في المجتمع التونسي.

ولهذا السبب انتظم هذا الحدث خلال اليومين المذكورين  وهو حدث كبير شدّ انتباه ما لا يقلّ عن 4000 شاب من المهوسين بالألعاب والتكنولوجيا.

وجمعت  هذه المسابقة أكثر من 300 فريق حيث تمت المواجهة بين “League of legends” و”Counter Strike” و”Youtube Contest” على عين المكان للفوز  بمبلغ 25 ألف دينار وهو مبلغ لم يتمّ منحه من قبل لمثل هذا النوع من المسابقات في تونس.

وقد تخللت  هذا الحدث ندوة الافتتاح التي تناولت  موضوع “رهانات و إمكانيات صناعة الألعاب في تونس” وذلك بحضور السيد عبد القدوس السعداوي كاتب الدولة للشباب والسيد مجدي حسن المستشار التنفيذي للمعهد العربي لرؤساء المؤسسات إلى جانب عدد من الشخصيات التي لها علاقة بعالم الألعاب.

ولا شكّ أن دورات الألعاب  تخلق الكثير من الحماس لدى الشباب التونسيين ولدى الفرق المحترفة دون أن ننسى الجمهور الذي يلاحظ تضاعفه حتى بالعين المجرّدة.

وقد كان هذا الحدث فرصة نادرة ولا تعوّض لاكتشاف مجموعة ألعاب “gaming Omen by HP” التي تبقى دائما في قمّة التكنولوجيات في هذا الكون  وفرصة أمام  اللاعبين التونسيين  لاكتشاف دقّة هذه المجموعة من الألعاب وجودتها العالية.

ولا شكّ أن  المشاركين في هذه المسابقة تمكنوا من إشباع رغباتهم ومن ممارسة أحسن منتجات السوق الوطنية والسوق العالمية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here