قيادة الحظ نحو روسيا، جربوا حظكم من خلال تجربة سيارة هيونداي المفضلة

0
  • مع مسابقة “قيادة الحظ نحو روسيا”، تجربة قيادة تحمل المشارك آليا إلى عالم مونديال 2018 من خلال هدية بمحض الصدفة

 آيتي-نيوز – تطلق شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة بالتعاون مع شركة هيونداي موتور كومباني الشريك الرسمي للفيفا حملة “قيادة الحظ نحو روسيا” وذلك بمناسبة كأس العالم فيفا روسيا 2018. تأخذ هذه الحملة شكل لعبة ترويجية مفتوحة دون موجب شراء.

مع ألفا هيونداي موتور، تجربة قيادة فريدة من نوعها

تنطلق التجربة بتسجيل المشاركة في تجربة قيادة سيارة هيونداي تحمل ألوان الحملة انطلاقا من قاعة العرض الرئيسية لشركة ألفا هيونداي موتور (عين زغوان) أو في شبكة وكالاتها المخصصة لبيع السيارات الجديدة. يكون التسجيل وطلبات مواعيد تجربة القيادة عبر موقع الموزّع الرسمي: www.hyundai.com.tn أو من دون موعد مسبق حسب السيارات المتوفرة.

سيتولى الفريق التجاري للموزع الرسمي مرافقة المشارك خلال تجربة القيادة ودعوته إثر ذلك إلى التقاط صورة تذكارية تنشر على مواقع فيسبوك أو انستغرام. تختتم هذه التجربة آليا بمنح المشارك علبة سحرية يتولى فتحها بنفسه ليجد داخلها بطاقة تمكنه من معرفة نوع الهدية التي سيتحصل عليها. تتعلّق كلّ الهدايا الممنوحة بمحور واحد وهو كأس العالم روسيا 2018. تتميّز قائمة الهدايا بتنوعها الكبير حيث تنطلق بحاملة مفاتيح لتصل إلى إمكانية حضور إحدى مقابلات نسور قرطاج في روسيا مرورا بباقة واسعة من الهدايا الأخرى (إقامة في نزل تونسي والكرة الرسمية للمونديال ومظلات مطرية…).

تلتزم ألفا هيونداي موتور آليا بتقديم الهدايا الخاصة بهذه الحملة في حدود كميات العلب السحرية المتوفرة والمصممة من طرف المصنّع الكوري الجنوبي.

تجربة، هدية، تذكار

تسعى ألفا هيونداي موتور من خلال هذه الحملة إلى إثراء تجربة قيادة سياراتها عبر لمسة رياضية من خلال منح هدية مرتبطة بالمونديال لكلّ مشارك.

يعكس هذا التوجه رؤية عملاق صناعة السيارات هيونداي في مجال تأصيل العلامة ليس فقط لدى الحرفاء ولكن أيضا لدى عموم المولعين بالعلامة.

انخرطت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة في هذا البرنامج من خلال مرافقة خاصة للمشاركين وتنظيم حفل خاص تسلّم فيه الهدايا خاصة لمن سيحالفهم الحظ لمساندة النسور في روسيا.

للاطلاع على قانون اللعبة وتسجيل المشاركة في تجربة القيادة: http://www.hyundai.com.tn/actualities/20

لمحة عن شركة هيونداي موتور

تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967، وهي ملتزمة بأن تصبح شريكاً مدى الحياة في مجال السيارات وأكثر. وتقود هذه الشركة مجموعة هيونداي موتور، بنية الأعمال المبتكَرة القادرة على توزيع الموارد، بدءاً من الحديد المنصهر ووصولاً إلى السيارات الجاهزة. يوجد لدى هيونداي موتور ثماني قواعد للتصنيع وسبعة مراكز للتصميم والتقنية منتشرة في أرجاء العالم، وقد باعت الشركة في العام 2015، نحو 4.96 مليون مركبة على الصعيد العالمي. وتستمر هيونداي موتور بتعزيز مجموعة منتجاتها عبر تصميم مركباتها وتصنيعها وفقاً لخصائص الأسواق المحلية، وذلك عبر فريق موظّفين يزيد تعداده عن 110 آلاف موظف حول العالم، وهي تسعى لتمتين موقعها الريادي في مجال التقنية النظيفة.

لمحة عن ألفا هيونداي موتور

إحدى شركات مجمع ألفا المتخصص في مجال السيارات، تمكّنت شركة ألفا هيونداي موتور من تحقيق مبيعات هامة في السّوق التونسية خلال ترويج أكثر من 3500 سيّارة سنة 2016.

تسعى الشركة لمواصلة تطوّرها سنة 2018 من خلال تسويق مجموعة واسعة من السيّارات المتطوّرة وتوسيع شبكة وكالاتها داخل التراب التونسي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here