هواوي تحرز قفزة نوعية! وتحوز على المركز الخامس والعشرين في “Brand Finance Global 500” لسنة 2018

0

آيتي-نيوز (هواوي) – نشرت العلامة التجارية المالية، وكالة الاستشارات العالمية، في عام 2018 ترتيبها السنوي للعلامات التجارية الأكثر أهمية في العالم. واحتلت هواوي المرتبة الخامسة والعشرين في ” Brand Finance Global 500 ” لسنة2018 بقيمة 38.046 مليار دولار، هذا وقد ارتفعت قيمة أرباح هواوي بأكثر من 50٪.

وكالة الاستشارات العالمية هي مؤسسة استراتيجية تقوم بتقدير قيمة العلامة التجارية ذات الشهرة العالمية، وتقيم الآلاف من العلامات التجارية العالمية المعروفة كل سنة. وهي واحدة من وكالات تصنيف العلامات التجارية العالمية الأكثر مصداقية ضمن معايير اختيار صارمة تشمل ليس فقط مؤشر قوة العلامة التجارية (BSI)، ولكن أيضا استراتيجيات التسويق والاستثمار للعلامة التجارية وما إلى ذلك.

وعادة ما يثير الإعلان السنوي وكالة الاستشارات العالمية لترتيب العلامة التجارية المالية جدلا واسعا، فالشركات العالمية التي تدخل ضمن القائمة لا تبين فقط قوتهاالعالمية، ولكن تبين أيضاالقيمة التجارية لعلامتها والاعتراف دوليا.

وهنا تصنيفات هواوي منذ سنة 2016 إلى سنة 2018:

  • المركز 47 في Brand Finance Global 500 2016
  • المركز 40 في Brand Finance Global 500 2017
  • المركز الخامس والعشرينفيBrand Finance Global 500 2018

بالإضافة إلى التقدم من سنة إلى أخرى في القائمة التي نشرتها وكالة الاستشارات العالمية التجارية المالية، ظهرت هواوي أيضا على قائمة أعلى 100 علامة تجاريةBrandZو”أفضل 100 علامة تجارية” Interbrand. وهو ما يعكس قوة وجهد العلامة التجارية المتنامي لتحسين جودة خدماتها.

بالنسبة لهواوي، كانت سنة 2017 أيضا سنة الاختراعات الجديدة والمتطورة، هواوي Mate 10، وقد تمت الإشادةبهذا الاختراع على نطاق واسع. أثبتت هواوي اليوم جدارتها في كل مكان في أوروبا الغربية وجنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية وغيرها من الأماكن في جميع أنحاء العالم.

وقد عملت هواوي مع لايكاوبورشللتصميم، وجوجل والعلامات التجارية الكبرى الأخرى لتعزيز تجربة المستخدم. أما في سنة 2018، ستعمل هواوي أيضا على تطوير MWC. وفي المستقبل، واستنادا إلى احتياجات المستهلكين ولاستكمال الأفكار المبتكرة، سوف تواصل هواوي المضي قدما لتقديم المزيد من المفاجآت للمستهلكين في كل العالم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here