شراكة فنية رقمية بين اتصالات تونس والفنّانة لطيفة العرفاوي

0

آيتي-نيوز (شراكة فنية رقمية) – نظّمت اتصالات تونس يوم الأربعاء 14 فيفري 2018 لقاء صحفيّا للإعلان عن شراكتها مع الفنانة التونسية المتألقة عربيّا ودوليّا لطيفة العرفاوي.

وتهدف هذه الشراكة إلى تمكين حرفاء الهاتف الجوّال لاتصالات تونس من الاطلاع على أحدث أغاني نجمة الغناء التونسية والعربيّة المتميّزة وبالخصوص ألبومها الجديد Fresh# عبر تطبيقة ستطلقها اتصالات تونس بالتعاون مع مزّوّد خدمات الميلتيمديا “قنوات”. وتتيح هذه التطبيقة الجديدة فرصة تعزيز التواصل بين الفنانة لطيفة العرفاوي وكافّة معجبيها أينما كانوا.

وصّرح السيّد محمد فاضل كريّم الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس بهذه المناسبة : “يسعدنا العمل مع الفنّانة العربيّة المتألّقة لطيفة العرفاوي و تعزيز الترابط بينها و بين معجبيها و تمكينهم من التعّرف على أحدث أعمالها عبر  وسائل الاتصال الحديثة ” .وبيّن السيّد محمّد فاضل كريّم ” ستخوّل هذه الشراكة لاتصالات تونس ترويج محتويات فنّية راقية للاستجابة  لانتظارات فئة مهمّة من حرفائها وخاصة الشباب منهم “.

ومن جانبها أفادت  الفنّانة التونسيّة لطيفة العرفاوي : “إنّني فخورة بالتعامل مع المشغّل الوطني اتصالات تونس الرائد في مجال الاتصالات، لمواصلة التجربة التّي بدأتها مع المشغّل الإماراتي “دو DU” والتي ساهمت في إحداث خدمة “عالم لطيفة، Latifa World ” على الهواتف  الذكية. وستمكنني هذه الشراكة المتميّزة  مع اتصالات  تونس من مزيد تعزيز التواصل مع جمهوري الحبيب في تونس. وأودّ أن أستغّل هذه الفرصة لأعرب عن امتناني لفريق عمل اتصالات تونس بكامله، لما وجدته فيه من حماس وحرص على إنجاح هذه الشراكة الرائدة“.

ويذكر أنّ الشريكين اتفقا على تخصيص جزء من مداخيل هذه التطبيقة لمساعدة بعض الجمعيات الخيرية في تونس ، لإعطاء هذه الشراكة بعدا انسانيا مواطنيا راقيا.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here