“باناسونيك” تستعرض تقنياتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018

0

آيتي-نيوز (باناسونيك) – يصادف عام 2018 احتفالات «باناسونيك» بالذكرى السنوية المائة على تأسيسها. ويُركّز جناح “باناسونيك” في دورة هذا العام من فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية “CES 2018″، والذي عقد في الفترة من 9 حتي 12 جانفي 2018، بمدينة لاس فيجاس، بالولايات المتحدة، على المحتوى البصري لطرح الرؤية المستقبلية، بما من شأنه تمهيد الطريق للسنوات المائة المقبلة. وينقسم الجناح الشركة هذا العام إلى أربع مناطق – حلول الترفيه المتميزة، والعالم المتصل، والطاقة المستدامة، وسلسلة التوريد المتكاملة – لتسليط الضوء على دور تقنيات “باناسونيك” المبتكرة في المساعدة على الارتقاء بمستوى الحياة اليومية، وتعكس فئات الحلول في إعادة ترسيخ المكانة المرموقة التي تمتاز بها علامة “باناسونيك” التجارية في القارة الأمريكية الشمالية.

وبالإضافة إلى جناحها الرئيسي، تتوزع معارض “باناسونيك” في مناطق “تيك ويست”، ويقدم الجناح بحلول أتمتة المنازل بلمسة واحدة “إيناي” جهاز ذكي، والتعرف على الهوية بلمسة واحدة، ومثبتات الكاميرا بتقنية الأبعاد الثلاثية فضلاً عن أحدث المنتجات التقنية.

كما تستضيف باناسونيك فعالية «باناسونيك لايف» في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018، حيث تشرف ست شخصيات متخصصة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في مجال الترفيه، وحلول التنقل، والطاقة، وسلسلة التوريد على جلسات نقاش يتم بثها مباشرة من أرض المعرض.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here