يجمع بين النجاعة والأناقة: “إيفارتاك” تطلق هاتفها  الذكي الجديد V4 Nano

0

آيتي-نيوز (إيفرتاك) – من تجديد إلى تجديد  تعود إلينا علامة ” إيفارتاك” بالجديد… وهذه المرة من خلال  هاتفها الذكي V4 Nano  الذي جاء ليعطى روحا جديدة ودما جديدا  لمجموعة هذه العلامة التونسية  المعروفة في عالم الهاتف الجوال .

ومن خلال  تجهيزه  بشاشة 4.0”  ومعالج معلومات Quad-Core 1.2Ghz  سيكون  هاتف V4 Nano الأكثر قدرة على الاستجابة إلى  انتظارات  المستهلكين  وأكثر الهواتف قدرة على مرافقتهم طوال  فترات اليوم.

ومن  أبسط مكالمة  إلى استعمال أحدث التطبيقات وأكثرها مواكبة للعصر (فايسبوك – سناب شات  وأيضا غوغل وجي – مايل) فإن هذه الجوهرة التي أنتجتها “إيفارتاك”  ستنال أعجاب  المستخدمين ورضاءهم.

ويمزج هذا الهاتف الذكي الذي صنع من مواد نفيسة  وذات قيمة عالية بين النجاعة من جهة والأناقة من جهة أخرى مثله مثل الهواتف التي سبقته في مجموعة “إيفارتاك”.

ويتميّز هاتف V4 Nano بصنع متقن إلى أبعد الحدود  وخطوط متناغمة وجميلة ولمسات أخيرة راقية   تهدف إلى  تحسين خبرة  المستهلك من أجل راحة أحسن وأمثل.

ويحتوي هذا الهاتف على طاقة تخزين 1GB de RAM و8GB  ذاكرة داخليّة. وبالإضافة إلى ذلك قامت “إيفارتاك” بتجهيز هاتفها بكاميرا أمامية “5 ميغا بيكسيل” وكاميرا خلفية “2 ميغا بيكسيل”  من أجل التقاط أفضل لصور “السيلفي”. ولأنه جميل وله أداء رائع فقد تم  تطوير هذا الهاتف الذكي  المتطور بفضل تكنولوجيا  Android 7.0 Nougat.

ومن خلال قدرته الذاتية  2000mAh فإن هاتف  V4 Nano يستجيب إلى معايير الوقت بفضل بطارية  عالية النجاعة  والأداء  صممت خصيصا لتدوم  أقصى ما يمكن من الوقت.

ويتوفّر هاتف V4 Nano بداية من اليوم في أربعة ألوان وهي الأسود والرمادي الفاتح والرمادي الداكن والوردي  الذهبي . أما السعر المقترح للعموم فهو 169900 مليم.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here