تدشين أول مركز للمراقبة الفنية للسيارات وإرساء قسم خاص بالنقل في اس جي اس تونس

0

آيتي-نيوز (اس جي اس) – أطلقت اس جي اس، الرائدة عالميا في التفقد والتحليل والمراقبة واصدار الشهادات، قسما خاصا بالنقل في تونس مع تدشين اول مركز للمراقبة الفنية للسيارات وذلك لحساب آمي للتأمين.

ويمثل اطلاق قسم النقل مرحلة مهمة في تطوير انشطة أس جي أس في تونس، حيث يستجيب قسم النقل في المجمع لاحتياجات مختلف الاطراف المتداخلة في القطاع سواء الحكومة اوشركات التأمين اوالصناعيين اوالناقلين اومنظمات التمويل وذلك من خلال مجموعة واسعة من الخدمات على غرار الفحص الفني واصدار الشهادات ومخابر التجارب وتفقد المخزون ومراقبة شبكات التوزيع واصدار شهادات صناعة المعدات والحلول الذكية للنقل وسلامة الطيران…

يمثل تدشين اول مركز للفحص الفني للسيارات لحساب تأمينات آمي ابتكارا مهما لا سجي اس وتأمينات آمي، حيث تضع أس جي أس كامل خبرتها لفائدة شركة تأمين التي قررت ان توفر لمنخريطيها فحصا وقائيا يضمن سلامة سياراتهم.

تؤكد كل أس جي أس وأمي من خلال هذه الشراكة المبتكرة على حرصهما لتدعيم الوقاية ضد مخاطر  السيارات والترفيع في مستوى السلامة على طرقاتنا.

ارتكزت مجموعة أس جي أس في تونس منذ سنة 1971 ب 9 اقسام: الزراعة والأغذية والحياة – المعادن – النفط والغاز والكيماويات – المستهلك والتجزئة – الصناعية – شهادة وتعزيز الأعمال – البيئة والصحة والسلامة – النقل – الحكومات وخدمات المؤسسات.

تشغل أس جي اس تونس حاليا 200 شخص وتدير شبكة من 7 وكالات ومخبر مركزي متعدد و3 مخابر جهوية و3 مخابر متنقلة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here