تونس: مخزون هواوي Mate 10 Lite ينفذ !

0

آيتي-نيوز (هواوي) – مرة أخرى، أعلنت هواوي تونس نفاذ مخزون هواوي Mate 10 Lite من السوق التونسية.

وقد حطم الهاتف الشهير Mate 10 Lite مرة أخرى كل الأرقام القياسية المسجلة لمبيعات الهواتف الذكية في تونس. ويعكس تحقيق هذا العدد الثاني من المبيعات حتى الآن المكانة الكبيرة التي احتلها وجود Mate 10 Lite في سوق الهواتف الذكية في تونس، والذي يسجل نموا مطردا ومتواصلا من حيث المبيعات.

وبعد نفاذ المخزون الأول من Mate 10 Lite من قبل حرفاء هذا الهاتف الذكي بعد أيام قليلة من إطلاقه في السوق التونسي، اضطرت شركة هواوي تونس لاستيراد دفعة ثانية في الأسبوع الماضي.

ولا يزال هذا النمو واضحا انطلاقا من عدد الطلبات الذي يوصف بالهام والمستمرة. قاد هذا الإقبال المكثف على شراء الهاتف إلى نقص في المخزون المستورد من قبل هواوي تونس. في المقابل لم يثني هذا النقص حرفاء الشركة من التقدم بحجوزات لشراء الهاتف حالما يتوفر في تونس.

ويأتي هاتف هواوي Mate 10 Lite الجديد بأربع كاميرات، اثنان خلفيتان واثنان على الواجهة الأمامية، مع شاشة كبيرة الحجم وعالية الوضوح بقياس 5.9 بوصة من نوع IPS LCD بدقة FHD+ ونسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 مع خاصية Huawei Full View لتقدم للمستخدمين تجربة مميزة لمشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيل الألعاب باستخدام الهاتف.

كما يحتوي الهانف على كاميرتين رئيستين بدقة 16 و2 ميجابيكسل، وكاميرا مزدوجة العدسات بدقة 13 ميجا بيكسل، بجانب تطبيق الكاميرا المزود بالعديد من الخصائص التي تعمل علي تحسين جودة الصور مثل تأثيرات Bokeh لالتقاط صور عالية الجودة، كما تمتلك كاميرا الهاتف العديد من أوضاع التصوير المختلفة مثل وضع التصوير المحترف ووضع التجميل، HDR، التصوير البانوراما، التصوير بالتحكم الصوتي، التصوير المؤقت وغيرها من المزايا الفائقة.

يعد هاتف هواوي Mate 10 Lite من الهواتف التي تتسم بالإيقاع السريع مع الإمكانيات المذهلة بالإضافة الي السعر التنافسي الذي يتناسب مع فئة كبيرة من المستخدمين، حيث ينتمي Mate 10 Lite لفئة الهواتف المتوسطة لكن بإمكانيات عالية حيث توقعت الكثير من المواقع العالمية المتخصصة في الهواتف الذكية أن يكون الهاتف بمثابة القاتل للعديد من الهواتف الذكية التي تنتمي للفئة المتوسطة.

بدورها عملت الشركة على إرضاء كل حرفائها الأوفياء وقدمت لهم بشرى سارة بتوفر الهاتف المرتقب Mate 10 Lite في كل مغازات ooredoo تونس بسعر صادم ب 299 دينار فقط.

سارعوا بشراء هاتف Mate 10 LITE الخاص بكم قبل الجميع !

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here